عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ريال مايوركا (0/1) في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وريال
مباراة برشلونة وريال مايوركا

انتهت مباراة برشلونة وريال مايوركا في افتتاح الجولة 28 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز برشلونة بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء، ويحصل الفريق على 3 نقاط هامة ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وريال مايوركا بضغط قوي من فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 23 ولكن أضاعها إلكاي جاندوجان ويستمر التعادل السلبي بين برشلونة وريال مايوركا.

واستمر ضغط برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول وسدد الفريق 13 كرة على المرمى في الشوط الأول وكان ينقص فقط التركيز، مقابل 5 تسديدات لفريق ريال مايوركا وينتهي الشوط الأول بين برشلونة وريال مايوركا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
برشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال مايوركا كان هناك سيطرة كبيرة من جانب برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة والذي جاء في وقت متأخر عن طريق لامين يامال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وكانت هناك محاولات قليلة من جانب فريق ريال مايوركا لتسجيل هدف التعادل ولكن ينجح برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مايوركا في الجولة 28 بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وصل فريق برشلونة للنقطة 61 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويصل الفريق للمركز الثاني لأول مرة منذ فترة بعيدة بدلا من جيرونا مؤقتا، ويستعد جيرونا لمواجهة أوساسونا ضمن مباريات الجولة مساء السبت.

ويتمر ريال مايوركا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة.

Image
لامين يامال

موعد مباراة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويلعب برشلونة المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولي الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي في إيطاليا كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويبحث برشلونة عن الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة والمنافسة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي