عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: قمة اليوم كانت انطباع عن منافسة الفريقين طوال السنوات الماضية

جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على قوة المنافسة في مباراة اليوم قائلًا : دائمًا مباريات مانشستر سيتي وليفربول مُثيرة، مباراة اليوم تُعبر عن مدى قوة التنافس بين الفريقين طوال السنوات الأخيرة، ولماذا هم الأن يتنافسان على بطولة الدوري الإنجلي حتى أخر جولة، في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي على ستاد انفيلد في قمة مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : في هذا الملعب عليك أن تدافع على كل شيء تملكه، لقد عانينا كثيرًا في انفيلد، أتذكر أنه في احدى المباريات أهدرنا ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ولم نستطيع تحقيق الفوز في هذا الملعب، كان هناك 15 أو 20 دقيقة أشبه بالتسونامي، لقد طالبت من جميع اللاعبين العودة إلى الخلف وأن يحتفظوا بالكرة.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : الأن أنا مدى صعوبة انفيلد، إنه صعب مثل الاتحاد أيضًا، ليفربول لم يستطع الفوز في ملعب الاتحاد منذ 5 سنوات، كذلك نحن على ملعب انفيلد، كلا الفريقان في الملعبين لا يُصدقان، لقد فضلت الفوز في هذه المباراة لكن ليفربول أثبت لماذا هو منافس قوي طوال السنوات الأخيرة.

وعن رد فعل كيفن دي بروين بعد التغيير قال بيب جوارديولا : لقد أحببت ردة فعل كيفن عندما أخرجته من الملعب، يفعلها معي دائمًا، والأن هو سعيد بالنتيجة وبما قدمناه من أداء في المباراة.

وعن منافسته مع يورجن كلوب أردف بيب جوارديولا : نحن لا نحتاج لنظهر مدى احترامنا ليورجن، لقد دافع عن فريقه مثلما دافعت عن فريقي، تاريخنا يتحدث عن نفسه، مازال لدينا 10 مباريات للوصول إلى النهاية، الكثير من الأشياء من الممكن أن تحدث.

ليفربول ومانشستر سيتي 

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق مانشستر سيتي مع ليفربول تعادلًا إيجابيًا بنتيجة 1-1، على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق نيوكاسل على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي