عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم بيت الرفاعي .. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون دراما

تعرض قناة أون دراما باقة متنوعة من مسلسلات رمضان 2024 ما بين الكوميدي والدرامي والشعبي وينتظر جمهور قناة أون نجومها في شهر رمضان ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم هذه الأعمال ومواعيد عرضها خلال التقرير الأتي.

هقناة أون دراما

موعد عرض مسلسل كامل العدد بلس 1

ويعرض مسلسل كامل العدد بلس 1 في تمام الساعة 6:05 مساء والأعادة 1:30 صباحًا و 10:45 صباحًا، وهو من بطولة دينا الشربيني ومجموعة كبيرة من النجوم منهم إسعاد يونس، وميمي جمال، آآية سماحة، جيهان الشمشرجي، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، عمرو جمال، شريف سلامة، لينا صوفيا بن حمان.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري

ومن المقرر عرض مسلسل مسار إجباري الساعة 7:30 مساء ويعاد في تمام الساعة 4:45 صباحًا و 12:15 مساء، وهو من بطولة أحمد داش وعصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، إبراهيم الزيادي، محسن منصور، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، مي الغيطي، نور محمود، جهاد حسام.

مسلسل مسار إجباري

موعد عرض مسلسل حق عرب

ومن المقرر عرض مسلسل حق عرب في تمام الساعة 9:00 مساء والأعادة 3:00 صباحًا، و 9:15 صباحًا، و 3:15 مساء، وهو من بطولة عدد من النجوم بجانب أحمد العوضي منهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، ميدو ماهر، أحمد صيام، والطفل منذر مهران.

مسلسل حق عرب

موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8

والجدير بذكره أن من المقرر عرض مسلسل الكبير اوي 8 في تمام الساعة 10:30 مساء ويعاد 7:45 صباحًا، و 1:45 مساء، والعمل من بطولة النجم أجمد مكي ويشارك معه كوكبة كبيرة من النجوم منهم رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، حاتم صلاح، مصطفى غريب، وهو من الأعمال الكوميديا المتوقع منها النجاح الساحق كالعادة.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

ويعرض مسلسل بيت الرفاعي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والأعادة الساعة 6:15 صباحًا، والساعة 4:45 مساء، ويقوم بالبطولة عدد كبير من النجوم منهم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، ومن تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، ويصنف المسلسل من النوع الاجتماعي التشويقي الذي يعبر عن الخلافات العتئلية وكيفية حلها

 

تابع موقع تحيا مصر علي