عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc مصر.. العتاولة والمداح 4 الأبرز

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc مصر

كشفت قناة mbc مصر عن قائمة أعمالها المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومواعيد عرضها، حيث تتنوع القائمة بين الدراما الشعبية والتي تناقش قضايا اجتماعية هامة، ويرصد تحيا مصر أبرزها في التقرير الأتي.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc مصر

ويبدأ مسلسلات رمضان على قناة mbc مصر بـ مسلسل العتاولة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة، ونخبة من نجوم الفن الأخرين، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي شعبي وذلك على مدار 15 حلقة، ويبدأ عرض العمل على قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساء.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc مصر

مسلسل المداح على قناة mbc مصر

ومن المقرر عرض مسلسل المداح 4 “أسطورة العودة” على قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك في إطار 30 حلقة، حيث يشارك في بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال كلا من النجوم يسرا اللوزي، والفنان عبدالعزيز مخيون، والفنانة لوسي، والفنان محمد رياض، فضلا عن الفنانة مي سليم، والفنان محسن محي الدين، والفنانة دينا الشربيني والمطرب دياب في ظهور خاص لهم ضمن أحداث مسلسل المداح 4.

مسلسل المداح 4

مسلسل أشغال شقة ونعمة الأفوكاتو

وكما يعرض مسلسل أشغال شقة أيضا في رمضان 2024 على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء وهو من بطولة الفنان هشام ماجد إلى جانب الفنانة مي عمر، وبدأت أحداث العمل في مساء اليوم الأحد ببداية مشوقة للغاية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أما عن مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ الفنانة مي عمر، فمن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على mbc مصر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة في فترة عرضه. 

مسلسل صلة رحم ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويعرض مسلسل صلة رحم لـ إياد نصار ومجموعة من نجوم الفن على شاشة قنوات mbc وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويرصد العمل قصة تأجير الأرحام وهي قضة هامة انتشرت في الفترة الأخيرة بين الأشخاص والتي من المقرر أن تحظى بتفاعل كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أما عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة للفنانة سلمى أبو ضيف، فيأتي في نهاية القائمة حيث من المقرر عرضه في الساعة الثانية عشر صباحا وتدور أحداثه حول مشكلة السوشيال ميديا ويسلط الضوء على قصة مودة الأدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي