عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة محمد إمام.. تعرف على موعد عرض مسلسل كوبرا في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل كوبرا
موعد عرض مسلسل كوبرا

يتسائل العديد من الجمهور على موعد عرض مسلسل كوبرا والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام في رمضان 2024، خاصة بعدما كشفت قناة mbc مصر عن خريطة أعمالها المقرر عرضها في رمضان ولم يتواجد بها مسلسل كوبرا.

ونظرًا إلى أن المسلسل مكون من 15 حلقة، بدأ العديد يتسائل أيضا عن اذاعة المسلسل في النصف الأول أم الثاني من شهر رمضان، لذا يحرص موقع تحيا مصر على تقديم كافة التفاصيل الخاصة بـ موعد عرض مسلسل كوبرا والقنوات الناقله له.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا.. رمضان 2024

كشفت شاشة قنوات mbc مصر عن خريطة أعمالها التي من المقرر طرحها بداية من غدا الاثنين الموافق الأول من شهر رمضان 2024، ولكن لم يكن بها مسلسل كوبرا، لذا من المتوقع أن يتم عرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

أحداث مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل كوبرا حول أحداث درامية شعبية،  ويقوم محمد إمام "كوبرا" بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويواجه العديد من المشكلات والعقبات في حياته، ومع مرور أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويق، حيث يواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا 2024

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام،  ومن هؤلاء النجوم: "منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، ودنيا ماهر" بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

وواصل النجم محمد إمام الترويج لمسلسل كوبرا الذى يقوم ببطولته، من أجل عرضه خلال ماراثون دراما رمضان2024، حيث نشر أكثر من إعلان للمسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقًا: " الإعلان الأول لمسلسل كوبرا على mbc ومنصة شاهد بإذن الله".

محمد إمام يروج لـ مسلسل كوبرا

كما أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بعودته لقناة mbc  وذلك من خلال إعلان مسلسله كوبرا حيث نشره وعلق تحته: راجع تاني لبيتي قناة إم بي سي مصر اللي بدأت فيها أول مسلسلاتي.. وشوفت معاها نجاح كبير.. إن شاء الله النجاح المرة دي فوق الخيال.. استنونا في رمضان 2024.

حقيقة إيقاف تصوير مسلسل كوبرا

وعلى الجانب الآخر صدرت شائعات حول إيقاف تصوير مسلسل كوبرا، ومن جانبها نفت قناة mbc مصر الفضائية، ما تردد عن إيقاف مسلسل الفنان محمد إمام الجديد كوبرا، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني.

وكتبت قناة mbc مصر الفضائية، في منشور لها عبر تطبيق انستجرام: "المنتج حسن عسيري ينفي إيقاف مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام مؤكدا استمرار التصوير بوتيرة متسارعة".

موقع تصوير مسلسل كوبرا

هذا تم تصوير أحداث مسلسل كوبرا في رأس البر ودمياط، حيث شارك النجم محمد إمام الكثير من جمهوره الصور وأتضح ذلك من خلال ڤيديو له قام بنشره عبر حسابه  بتطبيق إنستجرام معلقًا: " أنا تقريبًا اتصورت مع راس البر ودمياط كلها، شكرًا على الاستقبال العظيم وعلى الحب ده كله.. أنا بحبكم أكتر بكتير، وشكر خاص لرجال الداخلية على مهودهم في تأمين وتيسير عملية التصوير في وسط الحشد الكبير ده .. شكرًا ليكم جميعًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي