عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تترات مسلسلات رمضان 2024| رضا البحراوي يغني تتر مسلسل محارب

حسن الرداد
حسن الرداد

مسلسل محارب.. يشارك المطرب الشعبي رضا البحراوي في مسلسلات رمضان 2024 من خلال غناء أغنية تتر مسلسل محارب للفنان حسن الرداد بعنوان خفي حبة، وتأتي الأغنية  في إطار ملائم لأجواء وقصة المسلسل من حيث الكلمات والألحان واختيار المطرب الشعبي رضا البحراوي.

تفاصيل تتر مسلسل محارب غناء رضا البحراوي .. رمضان2024

طرح المنتج أحمد السبكي صاحب شركة السبكي للإنتاج و منتج مسلسل محارب للفنان حسن الرداد تتر العمل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه مُعلنًا قنوات ومواعيد العرض، وتأتي أغنية خفي حبة من غناء المطرب الشعبي رضا البحراوي، وكلمات عمرو قطب وبتوقيع الملحن حسين زكريا.

مقطع من كلمات أغنية خفي حبة لرضا البحراوي

مخبيالي ايه يا دنيا في جرابك قوليلي
تعبت من مفاجآتك اتهد حيلي
عمالة تحطي فيا وفيا ليه تشيلي
ومن خبطة أفوق ألاقي القاضية بتناديني
ماتخفي حبة
مديالي الوش ليه وعليا قاسية 
كارهة ليا الراحة ليه وشقايا حابة

حسن الرداد وأحمد زاهر من مسلسل محارب

تفاصيل مسلسل محارب لحسن الرداد..رمضان 2024

يشار إلى أن مسلسل محارب يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شاب يُدعى عزيز وهو شاب مكافح  يأتي من الصعيد ويعيش مع أسرته ،لكن تضطره الظروف للانتقال إلى القاهرة مع عائلته وبعد وفاة والده تنقلب حياته رأسًا على عقب ويصبح مسؤول عن أسرته، كما يجسد حسن الرداد شخصية محارب الذي يعيش حياة هادئة ومستقرة مع أسرته وليس لديه هدف في حياته لكن تقابله صراعات عديدة ومواجهات مع شخصيات مختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل محارب مع حسن الرداد كلًا من أحمد زاهر ،ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، منه فضالي، نور محمود، عابد عناني، سماء إبراهيم،يوسف عثمان، كريم العمري ويأتي من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

موعد طرح مسلسل محارب في رمضان 2024

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويتم عرض أولى حلقاته غدًا بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك حصريًا عبر شاشة قناة CBC الفضائية في تمام التاسعة مساءً، ومتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير عند طرحه، حيث روج صناع العمل له بشكل مختلف ومميز من خلال طرح أغنية على طريقة الفيديو كليب يظهر فيها جميع صناع العمل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي