عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضروات بسوق الجملة في أول أيام شهر رمضان

أسعار الخضروات
أسعار الخضروات

زاد البحث في اليوم الأول من شهر رمضان اليوم الاثنين عن أسعار الخضروات والفاكهة وهو اليوم الذي يحاول فيه الصائمين عمل أصناف متعددة من الطعام الملئ بالخضراوات وبأسعار تتناسب معهم.

أسعار الخضروات في سوق الجملة بأكتوبر بأول يوم رمضان


وقد رصد موقع تحيا مصر المداخلة التي أجراها أيمن دياب مراسل صدى البلد ل برنامج صباح البلد المذاع على القناة الفضائية، والتي رصد خلالها أسعار الخضار في سوق الجملة بـ6 أكتوبر في أول أيام شهر رمضان المبارك حيث حرص جميع التجار على توفير جميع الخضراوات بكميات كبيرة من أجل تلبية المواطنين واحتياجاتهم.

" src="">


أسعار الخضروات في سوق الجملة في أول يوم رمضان

وأوضح أحد التجار بسوق الجملة إن أسعار الخضراوات في متناول الجميع وتختلف أسعار الخضرااروات والفاكهة في سوق الجملة عنها في المحال التجارية ومنافذ البيع كل حسب تكلفة الحمولة وعوامل أخرى، مشيرا إلى أن كرتونة الطماطم متوفرة بسعر 160 جنيها بإجمالي 26 كيلوجرام، وكيلو الفلفل الحار بـ24 جنيها، بينما وصل سعر الخيار إلى 15 جنيها، والباذنجان الأبيض بسعر 25 جنيها، وكيلو الجزر بـ5 جنيهات، وكيلو الليمون بـ20 جنيها، وكيلو الكوسة بـ15 جنيها، فيما ارتفع سعر كيلو ورق العنب إلى 120 جنيها للمستهلك بسبب دخول شهر رمضان.

أسعار الخضروات في سوق الجملة


وأشار التاجر أن سعر فلفل الألوان متوفر في سوق الجملة بسعر 25 جنيها تصل للمستهلك بسعر 30 جنيها، والفاصوليا بسعر 30 جنيها والبسلة بسعر 30 جنيها والفلفل الرومي بسعر 18 جنيها والبصل الأبيض بـ12 جنيها والبطاطس بـ12 جنيها.

أسعار الخضروات

أسعار الفراخ اليوم الاثنين في أول يوم رمضان

يشار إلى أن   أسعار الفراخ اول يوم رمضان 2024 الإثنين الموافق 11 مارس الجاري، تشهد استقرارا ملحوظا مقارنة بأسعار الفراخ الأحد حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم فى بورصة الدواجن نحو 95 جنيها، ويختلف سعر الفراخ من منطقة لأخرى حسب تكاليف النقل والعمالة، فقد يصل سعرها للمستهلك بدءا من 101 حتى 103 جنيها وفي مناطق أخرى نحو 105.

فيما بلغت أسعار الفراخ الساسو اليوم الإثنين اول ايام شهر رمضان نحو 105 جنيه و 106 جنيه في المزرعة، فيما بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي بلغ اليوم الإثنين 11 مارس 2024 نحو 130 جنيهًا، داخل المزرعة ، فيما وصل سعر أمهات الدواجن في المزرعة، اول ايام رمضان نحو 78 جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي