عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ "تحيا مصر" يكشف مدة غياب زيزو وموعد عودته للملاعب

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أوضح مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام النادي الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر لموسم 2023.

إصابة أحمد سيد زيزو

تحيا مصر، وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن اللاعب أحمد سيد "زيزو" قد أجرى العديد من الفحوصات والأشعة اللازمة على كاحل القدم اليمنى، والتي أثبتت إصابته بتمزق شديد في أربطة الكاحل.

وشدد المصدر، أن إصابة اللاعب زيزو جاءت قوية في القدم اليمنى، ومن المقرر إنه سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع على الأقل، قبل أن يخوض التدريبات التأهيلية من أجل التعافي من الإصابة بشكل كامل.

زيزو
زيزو

 فرمان جديد بشأن عبد الله السعيد

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بضرورة تغيير مركز اللاعب عبد الله السعيد، بعد ظهوره بمستوى سيئ خلال مباريات الفارس الأبيض الماضية.

وصرح مصدر داخل نادي الزمالك، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قد اجتمع مع اللاعب عبد الله السعيد وأحمد مجدي المدرب العام، حيث طالبه بنسيان الهزيمة أمام النادي الأهلي بنهائي كأس مصر، والتركيز على مباريات الفريق المقبلة.

وشدد المصدر، أن جوميز يرغب في تغيير مركز عبد الله السعيد في المباريات المقبلة، خاصة وإنه يثق في قدرات اللاعب كثيرًا، في ظل إنه من أهم اللاعبين لديه نظرًا لخبراته الكبيرة في مركز تحت المهاجم.

وأضاف، أن المدير الفني لنادي الزمالك سيدفع باللاعب عبد الله السعيد في مركز (10) تحت المهاجم، ليكون متواجد على حدود منطقة الجزاء، ليعطي اللاعب الحرية في التسديد والتهديف وابتعاده عن مركز خط الوسط المدافع.

موعد مباراة الزمالك والجونة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مباراته أمام الجونة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء باستاد "خالد بشارة" بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يقع فريق الجونة فى المركز الـ9 برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي