عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب شيكابالا.. اجتماع طارئ في الزمالك لاتخاذ قرارات عقب الهزيمة من الأهلي

محمود شيكابالا
محمود شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اجتماع مجلس الإدارة لإتخاذ القرارات المناسبة بعد الهزيمة في نهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدي الأهلي، وأيضًا بشأن تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا تجاه الجماهير الحمراء.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد استسفر عن الأسباب الخاصة وراء تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق تجاه جماهير النادي الأهلي، وذلك من خلال التقرير الخاص من عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وشدد المصدر، أن عبدالواحد السيد تقدم بتقرير شامل حول لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تجاه مجلس الإدارة بشكل كامل، كما وضح الأسباب التي دفعت "شيكابالا" بإشارات تجاه الجماهير الحمراء خلال حفل توزيع الجوائز.

شيكابالا

وأشار، أن تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق كانت نتيجة لما فعلته جماهير النادي الأهلي، مما دفعه للرد عليهم بتلك الطريقة، لكن على ما يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيوقع عقوبة قوية على "شيكابالا"، سواء تجاهه أو تجاه أي لاعب آخر".

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا".

وشدد المصدر، "اللاعب أجرى العديد من الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للكشف عن مدى إصابته، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصالح جماهيره الغاضبة من بعد خسارة الفريق لقب كأس مصر، لحساب النادي الأهلي، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي