عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في الجزء الثاني من رمضان 2024.. لقطات من البرومو التشويقي لمسلسل مليحة

برومو مسلسل مليحة
برومو مسلسل مليحة

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ قليل البرومو التشويقي لمسلسل مليحة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ولكن يعرض في الجزء الثاني منه حيث تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

البرومو التشويقي لمسلسل مليحة 

وظهر في البرومو التشويقي لمسلسل مليحة المقرر عرضه ضمن النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024 وطرح منذ قليل على الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، لقطات مؤثرة لتهجير الفلسطينين من بيوتهم ونقلهم إلى الحدود المصرية دون سابق إنذار.

لقطات من برومو مسلسل مليحة في رمضان 2024

ويخوض بطولة مسلسل مليحة كلا من النجوم دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري تأليف رشا عزت الجزار إخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لإيمان المصريين والعرب عامة بالقضية الفلسطينية منذ سنوات طويلة.

لقطات من برومو مسلسل مليحة في رمضان 2024

قصة مسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل مليحة حول قصة فتاة فلسطينة تدعى مليحة تركت فلسطين بعد هدم منزلها وتوجهت إلى ليبيا وبعدها تقابل الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية أثناء محاولتهم الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، ومن هنا تبدأ الأحداث في جو من الإثارة والتشويق.

لقطات من برومو مسلسل مليحة 

ومن المقرر عرض مسلسل مليحة على شاشة قنوات الحياة، وعدد من شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

دياب في مسلسل المداح 4

على نفس السياق، يشارك الفنان دياب في مسلسل المداح الموسم الرابع اسطورة العودة، حيث يظهر بشكل خاص بدور شيطان ويخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم الفنانة يسرا اللوزي، والفنان عبدالعزيز مخيون، والفنانة لوسي، والفنان محمد رياض، والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة مي سليم، والفنان محسن محي الدين ظهور خاص للفنانة دينا الشربيني، والعمل من  تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور قصته في إطار تشويقي مليء بالخيال حول نوع مختلف من الجن.

تابع موقع تحيا مصر علي