عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكاي سبورتس تكشف سبب عدم احتساب ركلة جزاء ليفربول أمام السيتي في قمة الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

كشفت صحيفة سكاي سبورتس البريطانية أن سبب قرار عدم احتساب الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة لجزاء لصالح فريق ليفربول أن لاعب مانشستر سيتي قد لمس الكرة قبل الاحتكاك بلاعب ليفربول، في ركلة الجزاء المُثيرة للجدل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في قمة الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سبب عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول أمام مانشستر سيتي 


حيث استطاع جيرمي دوكو لاعب فريق مانشستر سيتي أن يلمس الكرة قبل الاحتكاك بلاعب ليفربول ماك اليستر مما دعى الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر حكم المباراة لاستكمال اللعب بشكل طبيعي في مباراة مانشستر سيتي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشارت صحيفة سكاي سبورتس أن الحكم مايكل أوليفير قد قرر فحص الكرة المشتركة بين جيرمي دوكو وماك أليستر عبر تقنية الفيديو، لكن ثنائي تقنية الفيديو نيكولاس هوبتون وستيوارت أتويل قد اتفقا على قرار الحكم مايكل أوليفر أن التدخل صحيح من اللاعب جيرمي دوكو واستمرار اللعب بشكل طبيعي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعقيب كلوب على عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول 

وفي السياق ذاته عقب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على تدخل جيرمي دوكو قائلًا : الجميع يعلم أنها ركلة جزاء صحيحة بالنسبة لنا، لكن رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستكتفي بقول أن تدخل جيرمي دوكو على ماك اليسر وركلة الجزاء لصالحنا ليست واضحة، بعد انتهاء مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق سبارتا براج التشيكي على ستاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.
وعلى الجانب الأخر يستعد فريق مانشستر سيتي لاستضافة فريق نيوكاسل على ستاد الاتحاد ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي


ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 64 نقطة، ويليه فريق مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي