عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الأحد 10 مارس 2024| محمد صلاح يشارك في تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي وتألق عمر مرموش في الدوري الألماني وخسارة مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي

مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الأحد 10 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وكان هناك تألق للدولي المصري عمر مرموش في الدوري الألماني مع آينتراخت فرانكفورت، ومشاركة محمد صلاح في تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي وخسارة مصطفى محمد مع نانت أمام مارسيليا، وأعلن حسان حسن مدرب منتخب مصر قائمة معسكر شهر مارس واستبعد محمد صلاح وتواجد لاعب واحد من نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الرياضة اليوم الأحد 10 مارس 2024.

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الأحد، فقد شارك الدولي المصري مصطفى محمد في خسارة نانت أمام مارسيليا في الجولة 25 لمنافسات الدوري الفرنسي، وتواجد مصطفى محمد في الشوط الثاني من عمر المباراة مع بدايته ولم يتمكن من التسجيل في المباراة.

محمد صلاح يشارك في تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

شارك الدولي المصري محمد صلاح في تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي في الجولة 28 في الدوري الإنجليزي.

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الأحد، ولعب محمد صلاح في الشوط الثاني بداية من الدقيقة 60 وقدم مستوى جيدة في المباراة وصنع العديد من الفرص، ولكن حصل كل فريق على نقطة في نهاية المباراة.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر مع مفاجآت عديدة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الأحد، أعلن حسام حسن مدرب منتخب مصر عن قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس، ولم يتم الإعلان عن تواجد محمد صلاح بسبب طلب منه بعدم التواجد من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقرر حسام حسن ضم مصطفى شوبير، بجانب تواجد لاعب واحد فقط من نادي الزمالك وهو محمد عواد.

عمر مرموش
آينتراخت فرانكفورت

عمر مرموش يشارك في فوز آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الأحد، شارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريق آينتراخت فرانكفوت على هوفنهايم بثلاثية في الدوري الألماني.

وصنع عمر مرموش الهدف الأول لفريق ويستمر في التألق في الدوري الألماني مع آينتراخت فرانكفورت.

تابع موقع تحيا مصر علي