عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي بقرار من كولر (خاص)

الأهلي
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات في تشكيل المارد الأحمر لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري. 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فريق البنك الأهلي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تعديلات في تشكيل الأهلي أمام البنك غدًا في الدوري 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر المدير الفني قرر إجراء تعديلات على تشكيل المارد الأحمر لمواجهة الغد أمام البنك الأهلي، من أجل تدوير اللاعبين خوفًا من حدوث أي إصابات. 

وأضاف المصدر أن تشكيل النادي الأهلي أمام البنك قد يشهد تواجد عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بشكل أساسي، بالإضافة إلى تواجد أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن مع إراحة محمد هاني وعلي معلول، كما يرغب كولر في البدء برضا سليم بشكل أساسي على حساب حسين الشحات بعدما تأكدت جاهزية اللاعب لمواجهة البنك الأهلي. 

ويرغب كولر في تحديد مهاجم الفريق أمام البنك الأهلي حيث يفاضل المدير الفني بين محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست خاصة بعد تأكد غياب وسام أبو علي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل مواجهة الزمالك الأخيرة. 

وكان رضا سليم قد تعرض للإصابة بشد في الخلفية والتي أبعدته عن التواجد في مباراة الزمالك الأخيرة بنهائي كأس مصر والذي توج به المارد الأحمر. 

فريق الأهلي 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم بعد الفوز على الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويعقد كولر محاضرة مع لاعبي الأهلي بالفيديو من أجل دراسة لاعبي البنك الأهلي وأهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الذي يعاني في الفترة الأخيرة بجدول ترتيب البطولة المحلية. 

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة الزحف نحو القمة خاصة بسبب عدد كبير من المؤجلات التي أبعدت الفريق عن تصدر جدول الدوري. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ليحصد المارد الأحمر لقب كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه. 

تابع موقع تحيا مصر علي