عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: كولر يطير إلى سويسرا بعد مباراة البنك ويمنح لاعبي الأهلي أجازة

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبي المارد الأحمر أجازة عقب انتهاء مباراتهم أمام البنك الأهلي غدًا في بطولة الدوري المصري. 

أجازة للاعبي الأهلي بعد مباراة البنك في الدوري 

ويستضيف فريق البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى فريق النادي الأهلي، غدًا على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر المدير الفني للفريق، قرر منح لاعبي المارد الأحمر أجازة طويلة عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء والتي تجمعهما في بطولة الدوري. 

وأضاف المصدر أن كولر قرر إراحة لاعبي الأهلي حيث سيحصل اللاعبين على أجازة من 5 لـ 7 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، وتجمع المنتخبات خلال الفترة المقبلة. 

وواصل المصدر أن كولر سيسافر إلى سويسرا من أجل زيارة أسرته وقضاء بعض أيام العطلة معهم ثم سيعود إلى القاهرة مرة أخرى من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولات القادمة. 

ويرتبط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بالعديد من المباريات سواء في بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل المارد الأحمر في استكمال سلسلة التفوق التي انتهجها مع السويسري في الموسم الماضي. 

وحصل النادي الأهلي بالموسم الماضي مع السويسري مارسيل كولر على 5 بطولات محلية وإفريقية، حيث استطاع الفريق الفوز بكل البطولات التي خاضها ماعدا بطولة كأس العالم للأندية .

موعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري والقنوات الناقلة 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع البنك الأهلي غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. 

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي على قنوات أون تايم إسبورتس بشكل حصري والتي تبث بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة عن طريق إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة. 

تابع موقع تحيا مصر علي