عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة مصرية منتظرة.. تعرف على منافسي الزمالك المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية

تحيا مصر

يترقب عشاق الفارس الأبيض، قرعة دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك لمعرفة منافس الزمالك في هذا الدور، الذي تأهل له بعدما تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة، ويرصد تحيا مصر منافس الزمالك المحتمل في الكونفدرالية. 

منافس الزمالك المحتمل في الكونفدرالية 

وتُجرى قرعة دور ربع النهائي لبطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، في تمام الثانية ظهر غد الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، بمقر الاتحاد بالقاهرة. 

وتأهل الزمالك كأول عن مجموعته، لذا سيتواجه في ربع نهائي البطولة، أمام المتأهلين كمركز ثاني في نفس البطولة.

منافس الزمالك 

ومن المتوقع أن يشهد دور ربع النهائي مواجهة مصرية خالصة، في حال أوقعت القرعة نادي الزمالك، في مواجهة فريق فيوتشر، الذي تأهل بدوره كثاني مجموعته.

كما هناك منافسين محتملين لمواجهة الزمالك في هذا الدور، هما ( ريفرز يونايتد، ستاد مالي).

مباراة الزمالك والجونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الجونة، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والجونة.

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد خالد بشارة بالجونة.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في الدوري.

مشوار الزمالك في الدوري 

وخاض نادي الزمالك، 10 مباريات في الدوري، جمع خلالهم 15 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 3 مباريات، وخسر مثلهم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري- عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أشرف روقا - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي – شيكابالا

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا".

وشدد المصدر، "اللاعب أجرى العديد من الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للكشف عن مدى إصابته، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي