عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبر سري.. أمير كرارة: بيتقال أن أجري 55 مليون جنيه.. ومسلسل نسل الأغراب نجح في الدول العربية

أمير كرارة
أمير كرارة

برنامج حبر سري.. كشف النجم أمير كرارة عن السبب وراء عدم تحقيق مسلسل نسل الأغراب ومسلسل سوق الكانتو لنفس نجاح مسلسل كلبش والاختيار، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس.

تصريحات أمير كرارة في برنامج حبر سري

وقال أمير كرارة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: هو مفيش مشكلة هو في ذوق عام اختلف وفي اختيارات غلط.. نسل الأغراب بكل المقاييس المفروض يكسر الدنيا أحمد السقا نجم ومحمد سامي مخرج عبقري، وهو من أول يوم نزل وفيه حرب كبيرة عليه، لحقت ازاي من أول يوم تحكم عليه، واللي يضايق أن في الدول العربية المسلسل دا كسر الدنيا ومشوفتش نجاح زيه وفي مصر الناس كانت حباه بس على السوشيال ميديا الناس بهدلت الدنيا.

أمير كرارة

وتابع: سوق الكانتو مكانش فيه مشكلة ولكن ذوق الجمهور اتغير ويمكن نزل في وقت غلط، وبعد رمضان نزل في الجونة والناس حبته، ويمكن لو كان اتذاع برا صراعات رمضان كان اتشاف بشكل تاني، والعائدون عشان عملت ظابط فيه ممكن تكون الناس حست بالملل.. وكلبش والإختيار من أكتر المسلسلات اللي بحبها في حياتي.

أمير كرارة: بيتقال أني باخد 55 مليون جنيه

وفي الحلقة ذاتها، كشف أمير كرارة عن رأيه في أجور الفنانين، وقال: انا معرفش الأجور ومين بياخد ايه، والسينما دلوقتي اختلفت وكبرت ومنى زكي عاملة فيلم وعاملة إيرادات واعتقد واخدة فلوس كويسة، وبحدد اجري على أساسي انا مش حد تاني، ومعرفش مين النجم الأعلى أجرا، في صفحات بتنزل تعرف على أجور النجوم وبخش اشوف انا باخد كام وبيبقى كلام مش حقيقي والناس بتحس أن في حاجة مش صح والناس لما بتصدق، وبيتقال أن أجري 55 مليون جنيه ودا كلام مش صح.

أخر أعمال أمير كرارة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم البعبع الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الأضحى الماضي 2024، وكانت أحداثه تدور في إطار كوميدي أكشن خلال يوم واحد فقط، حول مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن يدعى سلطان، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

وضمت قائمة أبطال فيلم البعبع عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، وغيرهم، ويأتي الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي