عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج حبر سري.. أسما إبراهيم تستضيف أمير كرارة في أولى حلقات برنامجها

أمير كرارة - أسما
أمير كرارة - أسما إبراهيم

برنامج حبر سري.. أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم أن ضيف أولى حلقات برنامج حبر سري في رمضان هو النجم أمير كرارة، وذلك غدًا الإثنين الموافق 11 مارس، على موعد الإفطار.

تفاصيل حلقة أمير كرارة ببرنامج حبر سري

وقالت أسما إبراهيم إن الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر ستحمل العديد من الأسرار و المفاجأت، بالإضافة إلى إنه هناك فقرات جديدة بالبرنامج والنجوم سترى نفسهم بشكل مختلف في كل الأعمار في الفقرات الجديدة بالبرنامج، مؤكدة على أن برنامج حبر سري به العديد من الفقرات التي ستكشف الجانب الإنساني من الضيف، وهناك العديد من الأسماء والضيوف الذين سيكون ظهورهم مفاجأه للجمهور.

أسما إبراهيم أمير كرارة

ومن الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري من المقرر عرضه يوميا طوال شهر رمضان مع موعد الإفطار مباشرة عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

أسما إبراهيم تكشف تفاصيل برنامج حبر سري في رمضان 2024 

ومن جانبها، أكدت المذيعة أسما إبراهيم على أن الموسم الجديد من برنامج حبر سري المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، سيكون مختلفاً عن المواسم الماضية في كل فقراته ومحتواه. 

وقالت أسما إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الموسم الرمضاني من برنامج حبر سري مختلف في فقراته وكل حاجة، وبالنسبة للمنافسة فأنا مش بركز مع حد أنا في شغلي فقط ونفسي.

برامج النجوم في رمضان 2024

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2024 عرض عدد كبير من البرامج التي تختص في استضافة ومحاورة النجوم والنجمات في المجالات المختلفة، منها برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة تلفزيون قناة المحور والنهار، بالإضافة إلى برنامج أسرار الذي تقدمه المذيعة أميرة بدر، وبرنامج نجوم رمضان أقربلك الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم، وكذلك برنامج ع المسرح الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشات تلفزيون قنوات المتحدة، ويختلف عنهم في نوع القالب برنامج رامز جاب من الأخر الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، حيث يكون برنامج مقالب.

تابع موقع تحيا مصر علي