عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتعملها سحر علشان تتجوز وخدت 400 جنيه في "ليالي الهرم".. بوسي تفجر مفاجآت لـ العرافة

بوسي
بوسي

كشفت الفنانة بوسي خلفال برنامج العرفة، تفاصيل علاقتها بطليقها الراحل فطين، حيث أكدت أنها تزوجت منه بعد القدوم من ممدينة الزقازيق إلى حي شارع الهرم ليون مديرصا لأعمالها.

بوسي للعرافة: اتجوزت علشان كان معمولي سحر

وأضاف "بوسي"، في حديثها في أولى حلقات برنامج العرافة المذاع على فضائية المحور، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وينقله تحيا مصر، أن زواجها من فطين كان بعمر 19 عامًا وذلك خلال أسبوعين فقط من تعارفهما، مشيرة إلى أن زواجها منه كانت مسلوبة الإرداة، في إشارة إلى أن أحدًا ما قام بعمل "سحر" لها ليتم هذا الزواج. بحسب ما كرته الفنانة.

وأشارت الفنانة بوسي لـ العرافة إلى أنها كانت تحصل على 400 نيه في الليلة من عملها في شارع الهرم، رغم أن قيمة الأموال التي كانت تلقى عليها ن جانب المعجبين في "المحل" كانت تقدر بـ 100 ألف جنيه تقريبًا، لافتًا إلى أن طليقها كان يحصل علي بقية الأموال في حين أنها لا تحصل إلا على فتافيت.

وقالت الفنانة بوسي لـ العرافة: فطين مش هو اللي عملني ومش هرد على اتهامات التسبب في حبسه علشان ابننا.. فكيت كان عليه أكثر من 70 قضية،  ولم أتسبب في حسبه كما يحاول البعض تلفيق تلك الاتهامات بي"، لافتًا إلى أنها بريئة من تلك الاتهامات تمامًا.

بوسي للعرافة: دغعت لطليقي 4 مليون جنيه علشان متسجنش

وكشفت عن تفاصيل "قعدة عرب" جمعتها طليقها فطين من جل حل المشاكل التي بينهما، خاصة وأنه كان قد رفع ضدها 17 قضية، لافتًا إلى أنه بحضور أحمد السبكي ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي تم الاتفاق على تعويضه بـ 4 ملايين جنيه على دفعات إضافة إلى 25% من عوائد أعمالها طوال عمرها.

وتحدثت الفنانة بوسي على أنها عند هذا الحكم الذي صدر دون أني علم أصحاب القحكم التفاصيل، لم يكن معها سوى 10 آلاف جنيه فقط رغم الأعمال التي كانت تقوم بها فيما كان رصيدها في البن "صفر".

بوسي للعرافة: طليقي أساء لسمعتي

وأعربت الفنانة بوسي عن حزنها من الوضع الي وصلت إليه مع طليقها، حيث أوضح أنه اتهمها في شرفها وأساء إلى سمعتها، رعم أن بينهما ابن.

وكشفت عن أن طلقيقها تزوج عليها راقصة وهي تابت الآن وانتقبت وله منه ولد ونربيه تربية حسنة.

تابع موقع تحيا مصر علي