عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لـ صفاء الطوخي ومحمد ثروت في مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى

انتهي منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8 وذلك على شاشة قنوات أون وهو من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كلا من النجوم الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة، ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8

وظهرت في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر الفنانة صفاء الطوخي وذلك في ظهور خاص لها كضيفة شرف ضمن أحداث العمل إلى جانب الفنان محمد ثروت، حيث ظهر الثنائي بدور جنيات يلاحقون الأشخاص الممتنعنين عن الاستحمام قبل النوم كما كان يروي لنا أجدادنا في أساطيرهم، حيث يظهرو للكبير رغم نصائح مربوحة له بالاستحمام قبل النوم ويخطفونه إلى عالمهم.

صفاء الطوخي ومحمد ثروت في مسلسل الكبير أوي 8

وتشطرت الشمامة على الكبير “أحمد مكي” في الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي للعودة إلى عالمه مرة أخرى، أن يقوم يالتكفير عن ذنوبه وأخطائه الذي فعلها في عالمه ومن بينهم احزانه زوجته مربوحة، وتخبره بانه سيصلح ذلك بمساعدتها في عالمها، وعندما يرفض تحوله الشمامة إلى الصغير أوي.

مسلسل الكبير أوي 

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد “مربوحة” وكلا من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 على قناة أون.

مسلسل الكبير أوي 

أحداث مسلسل الكبير أوي

وجدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عدد من الأشياء الجديدة والمختلفة ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة في فترة عرضه، من بينهم تقليد عدد من الأعمال الفنية العالمية وهي فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de pap، فضلا عن ظهور عدد من الشخصيات الجديدة من المقرر أن يكونوا مفاجأة كل حلقة يتم عرضها على شاشات التليفزيون ومنصة وات ات الرقمية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي