عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار إجباري الحقلة الأولى.. ياسمينا العبد تعاني من والدتها بسبب تحكمها الزائد

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرض من قليل مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى وذلك على قناة سي بي سي، حيث ظهرت به الفنانة  ياسمينا العبد في وهي تعاني من والدتها  “صابرين” بسبب تحكمها الزائد فيها ويدافع عنها دائما شقيقها علي “عصام عمر” أمام والدتها.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى

كما كشف مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى أيضا عن الفنان أحمد داش والذي يكتشف شقيقه عصام عمر، حيث لم يكن يعلم بوجوده في البداية ومن هنا ستبدأ الأحداث في الأشتعال وتأخذ مجري مختلف تمام عن المعتاد.

مسلسل مسار إجباري

 ويعرض مسلسل مسار إجباري بشكل يومي علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، وتقوم ياسمينا العبد بدور فرح الأخت الصغيرة لعصام عمر والتي سينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث، وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي والعمل من إخراج نادين خان.

أعمال تنظرها الفنانة ياسمينا العبد

كما تعود ياسمينا بعد موسم رمضان لتقديم دور زينة في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والتي ستساعد هند صبري خلال الأحداث في الترويج لمشروعها Second Chance  على السوشيال ميديا. والعرض على منصة نتفلكس. المسلسل بطولة هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل مسار إجباري

وقد شاركت الفنانة ياسمينا العبد مؤخراً في المبادرة العالمية لتقديم مجموعة من الأفلام القصيرة المختارة تحت عنوان " In Bloom" التي تركز على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين. حيث تقوم ياسمينا العبد بدور "فاي" بفيلم بعنوان "Period" من تأليف وإخراج نيكول تيني (الولايات المتحدة) والذي يدور حول فاي التي تعاني هي والعديد من زميلاتها في المدرسة من نقص الخدمات وعدم تمكنها من شراء منتجات الدورة الشهرية، لذلك تنطلق في حملة للحصول عليها مجاناً.

أخر أعمال ياسمين العبد

يذكر أن أحدث أعمالها العربية مشاركتها في فيلم سكر، الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

تابع موقع تحيا مصر علي