عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد +1: معاناة دينا الشربيني مع أولادها وظهور خاص لـ مصطفى درويش

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

بدأت الحلقة الأولي من مسلسل كامل العدد +1 بـ"دينا الشربيني" والتي تجسد شخصية "ليلى"وهي في قمة الغضب من أولادها والتي تعانى منهم بسبب عدم الأستيقاظ للمدرسة، وأيضا بسبب خلافات البنات حول غرفتهم.

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل كامل العدد بلس1 وظهور الفنان الراحل مصطفى درويش

واستكملت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد +1 بقيام أحمد بإحضار لعبة وقفازات ملاكمة للحسن وحسين ما يشعر الحسين بالحزن بسبب أن أبيه "عمر" الذي جسد دورة الفنان الراحل "مصطفى درويش" كان يعلمه الملاكمة قبل وفاته وبالأضافة إلى ظهور صورته في إطار داخل غرفة حسن وحسين.

وفي لحظة حزينة يظهر أحمد وهو يزور قبر صديقة عمر ويخبره أنه يفتقده وأنه يعامل أولاده"الحسن والحسين" كأنهم أولاده ويعلم أنه لو في مكانه سوف يفعل نفس الشىء مع أولاده، ويعرض لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

مسلسل كامل العدد

خلاف تونا وزوجها وتيمور في الحلقة الأولى لـ مسلسل كامل العدد +1

وتبدأ الخلافات بطريقة كوميديا بين تونا وزوجها تيمور والد ليلى وهي متعصبة بسبب أنه يفضل النور في الضوء وعلى سماع الراديو وهي تفضل الهدوء والنوم في الظلام وفي خلال المشاجرة تتدخل ليلى لإيقاف الشجار ولكنها مع تصاعد الأحداث بينهم تنسحب بحجة الذهاب إلى المشغل.

مسسلسل كامل العدد +1

عودة إنجي بعد سنة من وجودها في دبي

وتعود إنجي"جيهان الشماشرجي" إلى مصر بعد غياب سنة كامله في دبي ويعود الثنائي من جديد إنجي وليلى ويتبادلوا أطراف الحديث حول ما حدث في خلال السنة وتنضم إليهم أخت ليلى عبر الفديو كول وتخبرهم إنجي أنها تعرفت على شاب مصري يدعى كريم في دبي منذ شهرين ويحدث بينهم إعجاب وتحاول إقناع ليلى في أن ييجتموا هي وليلى وكريم وأحمد في اليوم التالى حتى يتعرفوا جميعًا ولكن تخبرها ليلى بأنها مشغوله بالمربية الجديدة لأبنها عمر.

القناة الناقلة لمسلسل كامل العدد +1 ومواعيده

والجدير بالذكر،  أن مسلسل كامل العدد +1 المقرر عرضه في تمام الساعة 6:05 مساء والأعادة 1:30 صباحًا و 10:45 صباحًا، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم بجانب دينا الشربيني منهم: إسعاد يونس، وميمي جمال، آية سماحة، جيهان الشمشرجي، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، عمرو جمال، شريف سلامة، لينا صوفيا بن حمان.

تابع موقع تحيا مصر علي