عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة الأولى.. زينة تطعن زوج والدتها بعد محاولته التحرش بها

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة الأولى.. شهدت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي أحداث مثيرة حيث نجح نصار «أحمد السقا» في فتح خزنة بعد تعرضه للضرب.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة الأولى 

وانتقل المشهد التالي الذي يرصده تحيا مصر إلى بيت سترة «فريدة سيف النصر» والدة نصار وخضر حيث أنها مسئولة عن توظيف البنات للخدمة في البيوت، وعلى الناحية الأخرى نظم خضر وشقيقه نصار عملية نصب ليجلبوا عفش شقيقتهما التي يستعدان للاحتفال بزفافها على جارهما. 

مشاهد من مسلسل العتاولة 

باسم سمرة يهنئ أحمد السقا وطارق لطفي بزفاف شقيقاتهما

طلب أحد المعلمين من خضر أن يحضر له شئ يريده من عند عيسى «باسم سمرة»، ووافق الأخير، ومن جانبه ذهب عيسى ليهنئ نصار وخضر بحفل زفاف شقيقتهما.

أحمد السقا 

أحمد السقا وطارق لطفي يستعدان لاقتحام فيلا باسم سمرة 

تعمل حنة «زينة» خادمة أو شيف في أحد البيوت وتأتي لها صاحبة البيت تخبرها أنها ستسافر ويجب أن تبحث عن عمل آخر، فيما أخبر خضر شقيقه نصار بأنهم يستعدان لعملية بفيلا عيسى.

ذهبت حنة إلى منزل زوج أمها لتأخذ منه المال الذي أخبرتها به والدتها، لكنه تعدى عليها وحاولت أن تقاومه بخبطه على رأسه فرفع عليها السكين.

ولم تستطع الإفلات منه فطعنته بزجاجة في بطنه وأثناء هروبها أمسك بها نصار حيث أتى ليقضي المصلحة التي أتفق عنها مع شقيقه، واتفقا معها على أنهما لم يتقابلا.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي بنجاح نصار في فتح الخزنة وسرقتها أمام حنة وتركها بمفردها بعد أن طلبت منه أن يأخذها معه ويخرج إلى السيارة حيث ينتظره شقيقه الذي يسأله إذا كان هناك أحد بالداخل فيكذب عليه.

ومن المتوقع أن تحقق الحلقةالأولى من مسلسل العتاولة نجاح واسع وتلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وصدى واسع. 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي