عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بابا مبيعملش حاجه خالص... أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه بحديث إبنته في تقرير حيث قالت:" بابا مبيعملش حاجه من وقت كرونا من 3 سنين و بابا جه من الشغل ومرجعش تاني وماما هي اللي بتعمل كل حاجه"، وكان هذا كلامها في تقرير من المفترض تسليمه لمدرستها مما أثار دهشة والدتها، ويعرض لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه

يظهر هشام "أكرم حسني" في مشهد بـ الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه مع حارث العقار وهم يلعبان ويرتديان ملابس على شكل تمساح ويلعبان جيم، ويطرق أحد الباب ليفتح هشام يجد البيتزا وصلت وعند الدفع يجد أن الكارت معطل، فيتصل بزوجته في عملها التي عندما تعرف أنه يريد المال للبيتزا تتعصب وتغلق الخط فيضطر هشام إلى فتح "حصالة" إبنته ليخاسب الدليفري.

مسلسل بابا جه

صدمة بنت هشام بسبب سرقة والدها الحصالة

تخبر جودي والدتها أنها على مدار ثلاث شهور قامت بتحويش أموالها لشراء فستان للعرض المسرحي وعند العودة للبيت تصدم البنت بسرقة الأموال، فتكتشف والدتها أن هشام من سرق الحصالة.

وحاول هشام تصليح خطأه بأخد جودي لمحلات الملابس لشراء زي الملكة الفرعوني لدورها في المسرحية، ولكن لم يقدر على دفع تمنه، مما أدى إلي غضب جودي واحتار هشام فى ارضاء إبنته.

إحراج جودي لهشام في العرض المسرحي

وظهرت جودي على مسرح المدرسة وهي تسحب ورقة بأسم أصدقاءها والأسم الظاهر يقول عن حاجه "مالهاش لازمة" حتى تسحب ورقة بأسمه وتقول "بابا" اي أنه الشيء "اللي مالهوش لزمة" في ظل تفاجئ الجميع وصدمتة هشام في إبنته،  في هل سيحرج هشام من الموقف ويحاول الرجوع للشغل، هذا ما سنتعرف عليه في الحلقات التالية.

أكرم حسني

أبطال مسلسل بابا جه

ويشارك في مسلسل بابا جه مجموعة من النجوم منهم: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود بزاوي، محمد أوتاكا وعدد من. نجوم الشرف منهم كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني وغيرهم ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل.
ويعرض علي قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساًء.

تابع موقع تحيا مصر علي