عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 2.. حمادة هلال يتورط في جريمة قتل بسبب دياب

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 2 بطولة النجم حمادة هلال.. استهلت الحلقة 2 من مسلسل المداح أسطورة العودة بمعاناة الشيخ  صابر داخل البحر وفجأة يجد نفسه في الطائرة مبلولًا بشكل كامل ويكتشف أن الطائرة لم تسقط به.

مسلسل المداح أسطورة العودة العودة الحلقة الثانية

يستعجب ركاب الطائرة من حالة صابر الذي يرصدها تحيا مصر داخل الطائرة ويلتقطون له مقطع فيديو ينتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعود صابر للمنزل ويتضح أن أهله شاهده الفيديو ويخبرهم أنه الشيخ حسان «فتحي عبد الوهاب» مصدر للشر ولكنهم لا يصدقونه.

حمادة هلال 

هبة مجدي تشك في زوجها حمادة هلال 

تذهب رحاب «هبة مجدي» إلى قبر والدها، فترى كلب ينبش في الأرض وتجد عملًا لها ويأتي لها والدها في الحلم يخبرها أن صابر هو من صنع لها العمل.

دياب يقتل عم دورغام

يواجه حسان الشيخ صابر المداح بكونه من عالم الجن ويتحدان بعضمها، ثم يظهر شخص لصابر يخبر أنهم بجانبه ويرسله إلى عم درغام ويتقابلا وإذا بصخر «دياب» يظهر ويقتل عم درغام متجسدًا في صورة صابر ويشاهده الناس فيفر هاربًا وبذلك تنتهي أحداث الحلقة 2 من مسلسل المداح أسطورة العودة.

مشهد من مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 2

قصة مسلسل المداح أسطورة العودة 

ويتناول مسلسل المداح 4 أحداث مشوقة ومثيرة وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث من المقرر أن تتواصل مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

ويشهد مسلسل المداح 4، رجوع مليكة الجنيه من جديد وتجسد دورها النجمة «سهر الصايغ»، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، وفي واحدة من مفاجآت الجزء الرابع لمسلسل المداح هي مشاركة يوسف نجل الفنان حمادة هلال.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة 

مسلسل المداح اسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبه مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وحظي مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع بشعبية جماهيرية منذ انطلاق الجزء الأول منه بطولة النجم المصري حمادة هلال وعدد آخر من النجوم الذين لهم مسيرة فنية كبيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي