عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 2.. انتصار تتسبب بانفجار في منزل هشام ماجد وإيقافه عن العمل

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 2.. استهلت الحلقة 2 من مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد باقتراح عربي على حمدي «هشام ماجد» إعادة تأهيل الحرز بعد أن تسببت أم صابرين «انتصار» في تدميره، حيث وضعوا بيتادين على الفنلة التي تعد الحرز.

هشام ماجد في ورطة بعمله

وعند عرضها على القاضي بواسطة حمدي تم اكتشاف الأمر الذي يرصده تحيا مصر وورطه فيه عربي، وتم إيقاف حمدي عن العمل، ثم جاء إليه عربي بأدلة جديدة لإصلاح ما تم إفساده وبالفعل وافق المدير على العمل عليها.

هشام ماجد 

هشام ماجد يطلب من أسماء جلال طرد انتصار

وطلب حمدي من زوجته أسماء جلال أن تطرد أم صابرين بعد ما تسببت في إيقافه عن العمل، لكنها أقنعته بأن تستمر لمساعدتها ليحذرها ألا تدخل غرفته مرة ثانية، ومن ثم تفاجئ بقدوم والدته التي صدمتهم بأنهم سيقيموا سبوع لتوأمهم كما أنها عزمت الناس.

مسلسل أشغال شقة 

وعند تجهيز حمدي وزوجته ياسمين وأم صابرين للسبوع أتت والدته، فهرولا سريعًا لإخفاء أم صابرين حتى لا تراها ولكن أتت ابنتها صابرين إلى المنزل واكتشفت والدة حمدي الأمر. 

هشام ماجد وأسماء جلال يحتفلان بسبوع نجلهما

واحتفل حمدي وياسمين بسبوع توأمهما، ولكن أثناء الاحتفال تسببت أم صابرين في انفجار بعدما وضعت صنية معدن في الميكروف لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 2 من مسلسل أشغال شقة. 

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

هذا وفجر هشام ماجد عدة تصريحات عن أعماله وبداياته الفنية قائلًا: وقت لما كنا بنعمل رجال لا تعرف المستحيل كنا بنهزر ومكنتش أتوقع إننا نوصل لكل ده، لأن عمري ما كان حلمي إني أكون ممثل، بس مع الوقت بتكتشف جواك مواهب مكنتش عارف إن هي عندك، وابتدينا في الجامعة نعمل رجال لا تعرف المستحيل وانتشر جدا وكنا بنعمل أفلام قصيرة، ومن فيلم للتاني حبينا الشغلانة وبدأنا نشتغل على نفسنا، وإحنا أول ناس تعمل السينما المستقلة بكاميرا فيديو. 

وأضاف هشام ماجد، اتخرجت من هندسة وابتديت اشتغل مهندس ونسيت التمثيل شوية، لغاية ما جت فرصة في التانية وكنت بعمل الأفلام دي وأنا لسة في الهندسة، لغاية ما اكتشفت إن التمثيل هو الكارير بجد، والموضوع مش مجرد هزار، ده هيبقى أكل عيشي فعلا، فـ سبت هندسة وبدأت أركز في التأليف والتمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي