عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى.. أحمد زاهر يحاول إنهاء حياة مي عمر ويدفنها

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى.. بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو برواية نعمة «مي عمر» ل سليمان عيد وزوجته عن ما تعرضتله من قبل زوجها صلاح «أحمد زاهر» وأخرى حيث حاولا قتلها ودفنها، متوعدة أنها ستأخذ حقها منهما.

مي عمر تستقيل كمعيدة للتفرغ للمحاماة

ويقع فلاش باك للأحداث التي يرصدها تحيا مصر حيث أن نعمة فتاة متفوقه في كلية الحقوق وعُينت معيدة ولكنها استقالت وعملت في المحاماة وفازت في كافة القضايا وكان والدها أيضًا محامي لكنه توقف عن العمل لأن الحظ لم يحالفه مثلها.

مشاهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

أحمد زاهر يرفض الإنجاب من مي عمر 

تذهب نعمة إلى مكان عمل صلاح لتأخذه معها بالسيارة، ويتحدث معها في إنزعاجه بأنها هي من تتولى مصاريف المنزل ويرفض طلبها بالإنجاب حتى يُرزق بالمال.

أحمد زاهر ومي عمر 

مي عمر تساعد زوجها أحمد زاهر في ظروفه العسيرة

تستقبل نعمة القضايا في إحدى القهاوي وترفض أن تفتح مكتب محاماة مرة ثانية، وترسل أحد المعارف لزوجها صلاح ليشتري منه منبهات بمبلغ 1000 جنية دون أن يعلم أنها من أرسلته لتكون بمثاية هدية في عيد زواجهما وتساعده في ظروفه. 

أحمد زاهر يكذب على مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تكشف الأحداث عن عدم رضا والد نعمة على زواجها من صلاح الذي أعدت له مفاحأة في المنزل بمناسبة عيد زواجهما حيث زينتها وجلبت تورته، وعلى الجانب الآخر يكذب عليها صلاح بأنه لم يحصل أي نقود رغم أنه أرسلت له شخص بألف جنية دون علمه. 

وتتطور الأحداث، حيث يأتي رجل أعمال كبيرة لنعمة يدعى كمال يريد منها أن تدافع عن ابنه في قضية خطف وإحداث عاهه مستديمة مقابل 10 مليون جنية، فتطير الأخيرة من السعادة وتقبل وتذهب بالفعل للبيت للعمل على القضية. 

مي عمر تفوز بقضية أتعابها 10 ملايين جنية

تبهر نعمة المحكمة بمرافعتها عن موكلها وتنجح في إثبات براءته، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتفكير نعمة فيما ستفعله بالعشرة ملايين جنيه مقابل إثبات براءة موكلها مرددة: دخلت نادي الملايين واللي فات فكة واللي جاي أساتيك. 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ومسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودا، سلوى عثمان، كمال أيو ريا، ولاء شريف، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، لبنى ونس، ومن إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي