عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. اطلاق الرصاص على زوج سمية الخشاب ووالدها في حفل زفافها

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل

عرض مسلسل بـ 100 راجل للفنانة سمية الخشاب بعد غياب دام ثلاث سنوات من بعد مسلسل موسى، بجانب محمد رمضان  ودرات أحداث المسلسل في إطار تشويقي، اجتماعي مؤثر حيث فوجئت سمية الخشاب بطلق ناري على زوجها ووالدها في يوم زفافها.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى

يبدأ مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بغالية أبو الدهب برفقة خطيبها الذي يجسد دوره الفنان أحمد عزمي وهما في الطريق للكوافير من أجل التحضير لإستعدادت الزواج.

وعلى الجانب الأخر يظهر الفنان "محمود عبد الغني " وهو يتشاجر مع زوجته وهو في قمة الغضب بسبب معرفته أن غالية ستتزوج، وهي حب حياتي القديم، حيث هب إلى والدها وعرض عليها طلب التقديم إلى غالية ولكنه رفض وأخبره أنها اختار زوج أخر لإبنته، ويستمر خلاف المعلم مع المعلم عباس الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد العظيم في موقف الأتوبيسات ويتصاعد الشجار حتى تصل الشركة وتحل النزاع ويحصل الصلح.

مقتل العريس ووالد العروسة في الفرح

وفي اجواء الفرح يتفاجئ الجميع بقتل العريس والمعلم حنفي من شخص مجهول وتنتهي الحلقة فماذا سيجرى في خلال الأحداث القادمة.

ومن المقرر عرض مسلسل ب 100 راجل على قناة النهار في تمام الساعة 6:30 مساء والأعادة الساعة 11:00 مساء، و 3:30 صباحًا.
ويعرض على قناة صدى البلد الساعة 9:00 مساء ويعاد علي قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل ب 100 راجل

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

ويشارك في بطولة مسلسل بـ 100 راجل عدد من النجوم بجانب سمية الخشاب منهم: محمود عبد الغني، هالة فاخر، نانسي صلاح، سماء إبراهيم، محمد رضوان، أحمد عزمي، ومن إخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان

قصة مسلسل بـ 100 راجل

دور الأحداث حول بنت تدعى غالية أبو الدهب من منطقة شعبية وذات شخصية قوية وبنت بلد تحدث لها بعض الصراعات خصوصا بعد مقتل أبيها وزوجها في فرحها، وتدور الأحداث قي سياق درامي تشويقي ونرى كيف يمكنها أن تعتمد على نفسها وتعمل سائقة مكروباص وتواجه الصعوبات في عملها في مجتمع ذكوري.

تعليق سمية الخشاب على الجدل المنتشر حول ملامحها بعد طرح البرومو

وعلقن الفنانة سمية الخشاب حول الجدل المثار حيث قالت:"اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش.. لسه أساسا مفيش حاجة نزلت، بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، واللي حصل ده تشويه متعمد".
وأردفت:"أنا مركزة جدا ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جدا، والمخرج عامل شغل عالي".
 

تابع موقع تحيا مصر علي