عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 على Mbc مصر.. أحداث مثيرة

مي عمر
مي عمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2.. يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة النجمة المصرية مي عمر والفنان أحمد زاهر، وذلك بعد أن لاقت الحلقة الأولى من العمل ردود فعل إيجابية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

ينطلق عرض الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو التي يرصدها تحيا مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس في تمام الساعة 10 مساءً عبر قناة Mbc مصر الفضائية، وتعاد 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2، فضلًا عن عرضها على منصة شاهد الإلكترونية.

مي عمر وأحمد زاهر 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ويضم مسلسل نعمة الأفوكاتو نخبة من النجوم وهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودا، سلوى عثمان، كمال أيو ريا، ولاء شريف، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، لبنى ونس، ومن إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

مشاهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتألقت مي عمر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل علاقة مشروعة وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج سعدى جوهر.

وأحداث مسلسل علاقة مشروعة تدور فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تصريحات مي عمر بطلة مسلسل نعمة الأفوكاتو 

هذا وقالت مي عمر خلال لقاءها ببرنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1: بستخدم فلاتر بس تكون طبيعية مش مبالغ فيها.. وبتضايق لما بلاقي الصورة بعيد عني مش شبهي.. وفي صور بحطها من غير فلتر لو متصورة بجودة كويسة.

وتابعت، في حاجات مش بهتم أوي بالصح والناس هيعرفوا مع الوقت..مش كل الناس بتشوف الوش الحقيقي بتاعك لازم يقرب.. كل واحد بياخد الفكرة اللي في دماغه.

وأضافت، في ناس بنكتشف حقيقتهم مع المواقف وبيفضل كويس طول ما هو عاوز مصلحة؟..المواقف الجامدة بتبين الناس على حقيقتها وهنا بتقدري تفلتري الناس ولا لا... اللي بيبقى مش كويس معاكي مرة بيغلط فيكي تاني وتالت ورابع لو سامحتي.

تابع موقع تحيا مصر علي