عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج أسرار| محمد سامي: أنا الأنجح في الدراما المصرية.. وبحضر لفيلم عالمي خارج مصر

محمد سامي
محمد سامي

عُرضت منذ قليل أولى حلقات برنامج أسرار الذي حل عليها ضيفًا المخرج محمد سامي والذي تقدمه الإعلامية أميره بدر عبر شاشة قناة النهار الفضائية،  وكشف محمد سامي خلال لقائه في برنامج أسرار عن تفاصيل في حياته لأول مرة بالإضافة لتصريحه عن تحضيراته لأعماله القادمة.

محمد سامي: مقارنتي بيوسف شاهين ظلم ليا ومش كل أفلامه بحبها

ورصد موقع تحيا مصر حديث وتصريحات المخرج محمد سامي خلال لقائه في برنامج أسرار، ومن أهم ما جاء هو حديثه عن المخرج العبقري يوسف شاهين، حيث قال عنه: "أكيد يوسف شاهين أنجح مني، هو عاش كام سنة، وتاريخه كله سينمائي هو مش بتاع مسلسلات وكان في وقت السينما ليها رونق غير السينما حاليًا، هو أجاد صناعة السينما ونجح في تقديم فكر مختلف وطريقة مختلفة بالإضافه لعمله مع أجيال مختلفة، كمان إجادته للغة الفرنسية وحبه لمصر وإنه بيشوفها بطريقة مختلفة".

وتابع عن حبه وإعجابه بأفلام العبقري يوسف شاهين أجاب: "انا مش كل أفلامه بحبها هو مش أكتر مخرج أنا بحبه، المخرجين أنواع كتير و عز الدين ذو الفقار أقرب مخرج لقلبي".

المخرج يوسف شاهين 

محمد سامي: أنا الأنجح في الدراما المصرية

وتابع عن أعماله في الدراما التليفزيونية من خلال حلقته في برنامج أسرار مؤكدًا: "أنا الأنجح في الدراما التليفزيونية، عملت على مدار 10 سنين أعمال ناجحة لكن في السينما أنا مش الأنجح، هبقى الأنجح لما اعمل أفلام أحسن من زمايلي، أنا مش محظوظ اوي في الحته دي عشان أنا غيبت عن السينما وروحت للدراما فلازم ارجع بأفلام قوية مش أي كلام".

محمد سامي

محمد سامي يكشف عن أعماله القادمة في برنامج أسرار: بصلي وأدعي بجائزة الأوسكار وكان

وكشف محمد سامي عن أحدق أعماله القادمة في بنامج أسرار عبر قناة النهار حيث قال: "بحضر أكتر من حاجة، نفسي أعمل سينما بأشكال كتير نفسي اعمل رصيد سينمائي كبير، وحاليًا بحضر لفيلم بيتكلم عن بطل تونغو وفي ناس بتساعدني فيه دلوقتي من برا مصر وبنشتغل علي الفيلم وهو قصة حقيقية  وخدت حقوق القصة وعملت معالجة كاملة ولجأت لكاتب أمريكاني الجنسية وبالفعل تعاقدت معاهم وشغالين عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي