عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي في برنامج أسرار: مي عمر أكبر حظ ليا ودايمًا حريصة على إنها تخليني أفضل

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

حل المخرج محمد سامي ضيفًا على أولى حلقات برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميره بدر عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وكشف محمد سامي خلال اللقاء عن أسرار في حياته لأول مرة يفصح عنها، بجانب حديثه عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر وسر التعاون معها في جميع أعمالها.

محمد سامي: أنا مؤمن بـ مي إيمان شديد.. ومحور حياتي هما مي وأمي

و رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات محمد سامي خلال لقائه في برنامج أسرار المُداع عبر شاشة قناة النهار، وتحدث محمد سامي عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر وعند سؤاله عن سبب تعاونه دائمًا مع الفنانة مي عمر أجاب مؤكدًا إيمانه بمي عمر حيث قال: "أنا مؤمن بمي عمر إيمان شديد جدًا، وبداية رحلتنا كانت مع بعض كنت أنا بحب الإخراج وهي بتحب التمثيل وكنا بندعم بعض دائمًا وكنا بنحلم واحنا عيال صغيرة إننا لما نكبر كل واحد هيعمل اللي بيحبه ويكون شغلنا سوا، مفيش حاجة ألذ في الدنيا من انك تكون متجوز اللي بتحبه وتكونوا رايحين الشغل مع بعض وراجعين مع بعض".

محمد سامي يتحدث عن كيفية دعم مي عمر له في برنامج أسرار

وتابع عند سؤاله عن كيفية دعم مي عمر خلال لقائه في برنامج أسرار علر فناة النهار، وقال: "أي حد معندوش حياة في بيته مستقرة مش هيعرف يطلع أي حاجة بشكل كويس، أنا الحمدلله حياتي  مستقرة جدًا ومنظمة جدًا بسبب وجود مي مبتعملش عليا أب ضغوطات وموفرالي كل حاجة تخليني أعرف أشتغل، لما بكون بتكلم في التليفون وحد من الأولاد يتكلم تاخده وتبعد، هي دايما حريصة إني أكون ناجح".

محمد سامي ومي عمر 

محمد سامي: مي عمر بتخليني شخص أفضل وبتطلع أحسن ما فيا

واستطرد حديثه: "لما بغلط بتختار الوقت الصح وتيجي تقولي أنت غلطان، لما بكابر عن إني أعتذر هي بتيجي تقولي الأفضل فهي دايمًا بتخليني الأفضل، مي هي صديقتي الصدوقة من صغرنا كانت هي أول حد اوريله فيلم عامله وتقولي بمنتهى الصراحة وحش أو مكرر هي أول رد صادق بيجيلي أنا محور حياتي مي وأمي بثق طول الوقت إن عمرهم ما هيجملوني".

محمد سامي: بحب مي عشان هي محترمة وبتحب السلام والهدوء

وعند سؤاله عن سبب حبه لزوجته مي عمر خلال برنامج أسرار أجاب: "مي شخصية محترمة عمر ماحد هاجمها وردت عليه، عمرها ما قعدت في مكان وجت سيرة حد واتكلمت عنه وحش، هي شخص بيحب السلام وبيقدس اللي هو بيعمله، وهي عندها هبة من ربنا إنها مبتتشغلش بالآخرين".

برنامج أسرار النجوم

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر

وفي سياق مختلف يشارك المخرج محمد سامي في مسلسلات رمضان لهذا العام 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول المحامية نعمة سعيد أبو علب والتي تقدم شخصيتها  الفنانة مي عمر، وتقع في كثير من الأزمات وتواجه مصاعب بسبب أقرب الناس لها فهل تستطبع التغلب عليها.

ويشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كلًا من أحمد زاهر، أروى جودة سلوى عثمان، كمال أبو ريا، ومن إخراج محمد سامي وتأليف مهاب طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي