عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا اللوزي تستأصل الرحم في الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم

إياد نصار
إياد نصار

عُرضت أمس الأحد أولى حلقات مسلسل صلة رحم والذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار، وجاءت أحداث الحلقة مشوقة ومثيرة حيث ظهرت فيها خيانة إياد نصار لزوجته يسرا اللوزي، كما تعرضت يسرا اللوزي للإجهاض في نهاية الحلقة الأولى وعندما أخذها إياد نصار للمستشفى تعرضا لحادث سير مما أفقدها الوعي.

يسرا اللوزي تتعرض لاستئصال الرحم في الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم والتي رصدها موقع تحيا مصر بقرار الدكتور بإستئصال رحم يسرا اللوزي عقب الحادث الذي تعرضت له وأدى لإجهاضها، ثم يأتي شقيقها زياد الذي يقدم دوره الفنان عابد عناني ويتشاجر مع زوجها حسام الذي يجسد دوره إياد نصار بسبب إهماله وشكوكه حول خيانته لها، ويخرج إياد نصار ويتصل بحبيبته التي كان يخون زوجته معها ويقطع علاقتها بها نهائيًا بسبب شعوره بالذنب بعد ماحدث لزوجته.

مسلسل صلة رحم 

أسماء أبو اليزيد تعمل في كوافير في حارة شعبية ضمن أحداث مسلسل صلة رحم

وانتقل المشهد لتظهر أسماء أبو اليزيد بشخصية حنان وهي فتاة شعبية وتعمل في كوافير، وظهرت في المشهد تحاول تقوية  صديقتها بسبب استفزاز حبيبها السابق لها مع حبيبته الحالية، وتحاول إنقاذها من مشكلتها عقب حملها منه وتسعى لإجراء عملية إجهاض للجنين.

ويذهب المشهد مرة أخرى لإياد نصار بعد أن أتت إليه عشيقته في السر، لتتحدث إليه وتقنعه بالرجوع لبعضهما وأنها جاءت للإطمئنان عليه فقط، لكنه يرفض وفي الوقت نفسه مشتت ويفكر في الأمر، ليقطع حديثهم عابد عناني شقيق زوجته ويراها وهي ممسكة بيده فتزيد شكوكه حول خيانة إياد نصار لزوجته يسرا اللوزي.

أسماء أبو اليزيد تتعرض للتهديد بتشويه وجهها في الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم

وتعرضت أسماء أبو اليزيد للتهديد من محمد دسوقي "شاكر" وهو حبيب صديقتها السابق، وقام بـ "رش" مياه على وجهها أثناء سيرها في الشارع مما سبب لها رعب وقال لها هذه المرة مياه عادية أما المرة القادمة سوف تكون مياه نار للتخلص منها إلى الأبد وكل ذلك يأتي بسبب قصها شعر حبيبته، وتتحداه أسماء أبو اليزيد في المشهد وتتوعد له بأنها ستظل تهاجمه بسبب تصرفاته، وحدث ذلك أثناء ذهابها مع صديقتها لإجراء عملية الإجهاض والتخلص من مشكلتها.

أسماء أبو اليزيد من مسلسل صلة رحم

إياد نصار يبحث حول موضوع تأجير الأرحام في الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم

ويأتي إياد نصار وهو يبحث حول موضوع تأجير الأرحام ويرى أنه مُحرم وغير مقبول في المجتمع ويعاقب عليه الفانون، لكنه يتجاهل كل ذلك ويجد صفحة على موقع فيسبوك تقوم بتوفير ذلك فيرسل لها رسالة للتواصل وبالفعل يتواصل معهم ويقولون له أن مايريده متاح ويذهب للمكان المحدد بالغعل لكنه يكتشف أنها عملية نصب ويحاولون بعض الشباب سرقته بعد ضربه والاعتداء عليه.

تفاصيل مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار

ونال مسلسل صلة رحم إعجاب الجمهور منذ الإعلان عنه وعن فكرته، حيث يناقش قضية من أرض الواقع وهي قضية تأجير الأرحام والتي لم تناقشها الدراما المصرية بهذه الصورة من قبل، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ويأتي مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، صفاء جلال، محمد دسوقي، هبة عبد المغني، سلوى محمد علي، ومن إخراج تامر نادي وتأليف محمد هشام عبية.

تابع موقع تحيا مصر علي