عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسر مليون متابع... تامر حسني في مرمى الانتقادات بسبب اعلان شيبسي

تامر حسني في اعلان
تامر حسني في اعلان شيبسي

تعرض النجم تامر حسني منذ عرض إعلان شيبسي الجديد لحملة كبيرة من الانتقادات، شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن شركة شيبسي من المقاطعة بالنسبة لعدد كبير من المصريين وذلك منذ أحداث 7 أكتوبر تضامنًا مع أشقاءنا في غزة.

رأي الجمهور في إعلان تامر حسني

ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم هذه الانتقادات التي وجهت لتامر حسني، منهم من قال: " قال وانا بقلب كدا ساعه الفطار لقيت اعلان مكنتش اتمنا اشوفه".
وأضاف آخرون"تامر حسني مدعي الأخلاق عامل اعلان شيبسي قد اي الفلوس بتغير يا ولاد".

وأردف آخر: "من اسبوعين في حمله لدعم غزه وحاليا اعلان لشركه بتدعم لقتل أخواتنا….حسبي الله ونعم الوكيل".

تامر حسني يخسر متابعيه بسبب إعلان شيبسي 
تامر حسني يخسر متابعيه بسبب إعلان شيبسي 

الجمهور عن تامر حسني بعد إعلان شيبسي: هنقاطع الفنان 

والأخر: "اتصدمت من إعلان تامر حسني بتاع شبسي يعني مش كفاية اننا مش عارفين نساعدهم كمان تامر طالع يعمل اعلان يشجع الناس تشتري منتجاتهم، للاسف تامر حسني نزل من نظرنا أوي، بس كدا كدا أحنا مقطعين".

وخرج عدد كبير من الجمهور بحملات مقاطعة لصفحات الفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي حتى خسر ما يقرب من مليون متابع حتى الآن.

سبتمبر الماضي الفنان تامر حسني يشارك في جمعية الهلال الأحمر

ويذكر، أنه قارن الجمهور بين مشاركة  الفنان تامر حسني مجموعة صور من خلال مبادرته مع جمعية الهلال الأحمر لتقديم المساعدات لأهلنا في غزة حيث قال: "اتمنى من كل مصري انه يهتم بالجمعية العظيمة الرحيمة دي ويحاول يقدم أي دعم ولو بسيط ليهم".
تابع: "من قلبي كل المواساة لأهالينا في المغرب وليبيا ومن أرض مصر بنقولكم كل مصر معاكم و خالص تعازينا لأسر الضحايا من أهالينا وكل الدعاء لعودة وسلامة المفقودين منهم ربنا يصبركم و يحفظكم ويحفظ أمتنا العربية"، وبين ما قام به في اعلان شيبسي في رمضان 2024.

تامر حسني في الهلال الأحمر

آخر أعمال الفنان تامر حسني

والجدير بالذكر أن آخر عمل فني قدمه النجم تامر حسني هو فيلم تاج وينتمي للسلسلة الأبطال الخارقين وهي سلسلة في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر شخصيتين تؤام واحد بدور تاح والآخر هارون، وخاض بطولته  عدد من الفنانين بجانب تامر حسني منهم دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ، وإخراج سارة وافيق، وقصة وسيناريو تامر حسني، والعمل هو مجموعة مركبة من اعمال تامر حسني في الغناء والتمثيل والإخراج والغناء

تابع موقع تحيا مصر علي