عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على البنك في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم فى الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق النك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذع مباراة فريق الأهلي والبنك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الأهلى يتفوق على البنك في القيمة التسويقية 

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلى 32.48 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للبنك 8.15 مليون يورو.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الـ10 برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات فاز في 5 مواجهات، وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف ، بينما يقع فريق البنك في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما خاض 15 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهم.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وشهدت القائمة عودة أحمد عبد القادر للفريق من جديد واسبتعاد محمد عبد المنعم وبيرسي تاو.

حراسة المرمي: حمزة علاء، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد هاني، علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعة، اكرم توفيق.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، كريم نيدفيد، عمرو السولية، محمد مجدي افشة، امام عاشور، رضا سليم، حسين الشحات، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، انطوني موديست.

3 ملفات على مائدة الخطيب في اجتماعه مع كولر بعد مباراة البنك الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر سوف يعقد جلسة مع محمود الخطيب قبل سفر المدرب إلى سويسرا من أجل مناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحصل تحيا مصر على كواليس الـ 3 ملفات التي سوف يتم مناقشتها في اجتماع الخطيب وكولر المقبل وهي:- مناقشة تجديد الثلاثي محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول، مناقشة كثرة الإصابات والأحمال البدنية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى مناقشة طلب زيادة الأعداد الجماهيرية في دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الخطيب في إنهاء كافة الملفات التي تخص الفريق قبل سفر كولر من أجل ترتيب ووضع النقاط على الحروف للأهلي نظرًا للمرحلة الصعبة التي سيمر بها الفريق وضغط المباريات الذي سيعاني منه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي