عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والبنك.

موعد مباراة الأهلي والبنك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يستمر في البحث عن صدارة الدوري، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثاني غير برصيد 17 نقطة، لكن لديه مؤجلات كثيرة في الدوري، لذا في حالة الفوز فيها سيحتل صدارة جدول الترتيب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم أمام فريق البنك، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محم مجدي أفشة.

في الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر 

ويغيب عن الأهلي كل من محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو بسبب الإصابة. 

كما تم استبعاد كلًا من بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم، بسبب معاناتهما من الإجهاد.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك

فيما والتقي الفريقان من قبل فى 6 مباريات بالدوري منذ صعود ، كانت المباراة الأولى يوم 17 يناير 2021، وانتهت بالتعادل دون أهداف، وآخر مباراة في 29 يونيو 2023 وانتهت بفوز الأهلي 3 صفر، أحرزها علي معلول وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا، وهي النتيجة الأكبر في لقاءات الفريقين.

وخلال هذه المواجهات فاز الأهلي في ثلاث مباريات وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفاً واحداً.

هداف الأهلي فى مواجهان الفريقين، محمد شريف برصيد هدفين.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وشهدت القائمة عودة أحمد عبد القادر للفريق من جديد واسبتعاد محمد عبد المنعم وبيرسي تاو.

حراسة المرمي: حمزة علاء، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد هاني، علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعة، اكرم توفيق.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، مروان عطية، كريم نيدفيد، عمرو السولية، محمد مجدي افشة، امام عاشور، رضا سليم، حسين الشحات، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، انطوني موديست

تابع موقع تحيا مصر علي