عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف تريند على تيك توك في الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وجاء بالحلقة أحداث كثيرة في إطار من الإثارة استكمالًا لأحداث الحلقة الأولى التي جاءت بجرعة كبيرة من التشويق حول ما يحدث في الحلقات القادمة، َوشهدت الحلقة الأولى مشاجرات بين سلمى أبو ضيف ووالدتها التي تجسد دورها انتصار، كما ظهرت ليلى أحمد زاهر خلال الحلقة وهي تغني على تطبيق تيك توك دون علم أسرتها، وسوف نقدم لكم في السطور القادمة أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لـ سلمى أبو ضيف 

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أحداث مثيرة ويعرضها موقع تحيا مصر في السطور القادمة، حيث بدأت الحلقة الثانية باستيقاظ سلمى أبو ضيف "شيماء" على خبر أنها ترند على التيك توك عقب نشر شقيقتها ليلى زاهر فيديو معها مما يجعلها تبدأ بالغيره منها.

ثم ينتقل المشهد لها مع صديقتها سحر وهي تروي لها ما حدث وأنها لم تصدق نفسها بسبب شهرتها وتعرف الناس عليها، وأثناء وجودهم في أحد المولات تصادف وتقابل إحدى البلوجرز "هند عبد الحليم" وتخبرها أنها معجبة بها، ثم تفتح شيماء حساب رسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على اكتشاف شيماء أن شقيقتها تحب حسن، وهو الذي تحبه شيماء في صمت وذلك عقب أن رأتهما سويًا.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مليئة بالأحداث المثيرة حيث شهدت مشاجرة بين انتصار وابنتها "شيماء" التي تجسد شخصيتها سلمى أبو ضيف لتساعدها في خدمة الزبائن، ومن ناحية أخرى فهما على خلاف دائم بسبب إقناع والدتها لها بالزواج لكنها ترفض وشهدت الحلقة محاولتها لـ"تطفيش" العريس الذي تقدم لخطبتها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ومن أبرز أحداث الحلقة الأولى أيضًا من المسلسل عندما ذهبت ليلى أحمد زاهر لتقابل حبيبها حسن ويراها زوج شقيقتها، فتعود للمنزل ويراها العريس الذي تقدم لخطبة "شيماء" شقيقتها فيطلب الزواج منها بدلًا عنها.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

ويأتي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة ليلى زاهر، انتصار، سلمى أبو ضيف، فرح يوسف، محمد محمود، محمد شاهين، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، وسيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

ويشار إلى أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مقتبس من أحداث حقيقية، وتدور قصته حول قضايا ومشاكل السوشيال ميديا وخاصةً التيك توك الذي يدمر حياة كل عائلة دخل فيها، وتظهر سلمى أبو ضيف بشخصية فتاة فقيرة تدرس في المعهد وتقدم دور شقيقتها ليلى أحمد زاهر فتقرر دخول عالم التيك توك دون علم أسرتها عقب أن أقنعتها صديقتها بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي