عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر الطمع.. القصة الكاملة لانهاء شاب بني مزار حياة شقيقته

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة مقتل سيدة بني مزار في المنيا، حيث سطر عامل نهاية مأساوية لشقيقته في بني مزار بالمنيا طمعا في الميراث، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة لمقتل سيدة بني مزار على يد شقيقها بسبب خلافات الميراث.

تفاصيل مقتل سيدة بني مزار على يد شقيقها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط المتهم بقتل سيدة بني مزار، حيث تبين قيام عامل بإنهاء حياة شقيقته بسبب الخلافات بينهما، وذلك بعدما سدد لها طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بقيام شاب بقتل شقيقته في إحدى قرى بني مزار شمل المنيا وعلى الفور وجه اللواء محمد مصطفى بسرعة الانتقال والفحص.

ثلاثيني يقتل شقيقته في المنيا بسبب الميراث

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات قيام عامل يدعى ع م 33 عاما بطعن شقيقته - سيدة بني مزار - ربة منزل في العقد الثالث من العمر، بسلاح أبيض، مما نتج عنه وفاتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن المنيا من القبض على قاتل شقيقته - سيدة بني مزار - وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة تفصيليا وإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات الميراث بينهما.

القبض على قاتل شقيقته في المنيا

وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في المنيا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في المنيا لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا حول مقتل سيدة بني مزار، أن المجني عليها نشبت بينها وبين شقيقها المتهم خلافات بسبب الميراث، وقام المتهم على أثرها بتسديد طعنة نافذة لها أودت بحياتها في الحال.

المتهم بقتل شقيقته يعترف بجريمته

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا حيث قرر بأنه نشبت بينه وبين شقيقته مشادة كلامية جراء خلافات الميراث تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة لها أودت بحياتها

وباشرت النيابة العامة في المنيا التحقيقات في واقعة مقتل سيدة بني مزار وصرحت بدقن جثمان السيدة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي