عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تسحب مراسم القرعة الخاصة بها في مقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة، عن مواجهة منتظرة ومرتقبة بين الزمالك وفيوتشر.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري، قبل أن تقام مباريات الإياب يوم 7 إبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة على ملاعب الأندية التي تصدرت المجموعة الخاصة بها.

وقد صعد الزمالك من المجموعة الثانية الخاصة به في كأس الكونفدرالية، مع صاحب المركز الثاني فريق أبوسليم الليبي برصيد 13 والوصيف 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة الجونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وسوف تذاع أحداث مباراة فريق الزمالك أمام نظيره الجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس فى بطولة الدوري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة اليوم

فى حراسة المرمي: محمد صبحي.

فى خط الدفاع: حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر .

فى حط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا - مصطفى شلبي - ناصر منسي .

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد استسفر عن الأسباب الخاصة وراء تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق تجاه جماهير النادي الأهلي، وذلك من خلال التقرير الخاص من عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وشدد المصدر، أن عبدالواحد السيد تقدم بتقرير شامل حول لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تجاه مجلس الإدارة بشكل كامل، كما وضح الأسباب التي دفعت "شيكابالا" بإشارات تجاه الجماهير الحمراء خلال حفل توزيع الجوائز.

وأشار، أن تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق كانت نتيجة لما فعلته جماهير النادي الأهلي، مما دفعه للرد عليهم بتلك الطريقة، لكن على ما يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيوقع عقوبة قوية على "شيكابالا"، سواء تجاهه أو تجاه أي لاعب آخر".

تابع موقع تحيا مصر علي