عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك وفيوتشر

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أجريت عصر اليوم الثلاثاء، عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره مودرن فيوتشر، ويرصد تحيا مصر موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك وفيوتشر، بربع نهائي الكونفدرالية.

مواعيد مبارتي الذهاب والإياب بين الزمالك وفيوتشر 

وتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 31 مارس الجاري على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في القرعة ممثلاً عن القلعة البيضاء.

مباراة الزمالك والجونة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة الجونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وسوف تذاع أحداث مباراة فريق الزمالك أمام نظيره الجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس فى بطولة الدوري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة اليوم

فى حراسة المرمي: محمد صبحي.

فى خط الدفاع: حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر .

فى حط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا - مصطفى شلبي - ناصر منسي .

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد استسفر عن الأسباب الخاصة وراء تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق تجاه جماهير النادي الأهلي، وذلك من خلال التقرير الخاص من عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وشدد المصدر، أن عبدالواحد السيد تقدم بتقرير شامل حول لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر تجاه مجلس الإدارة بشكل كامل، كما وضح الأسباب التي دفعت "شيكابالا" بإشارات تجاه الجماهير الحمراء خلال حفل توزيع الجوائز.

وأشار، أن تصرفات اللاعب محمود عبدالرازق كانت نتيجة لما فعلته جماهير النادي الأهلي، مما دفعه للرد عليهم بتلك الطريقة، لكن على ما يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيوقع عقوبة قوية على "شيكابالا"، سواء تجاهه أو تجاه أي لاعب آخر".

تابع موقع تحيا مصر علي