عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد محسن: أعمال "المتحدة" جذبت الأنظار منذ بداية رمضان والدراما سلاح رئيسي في معركة الوعي

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن الشركة المتحدة أعادت المجد للدراما المصرية المتميزة والمتنوعة مرة ثانية، عبر انتاج ضخم لكثير من المسلسلات هذا العام وتنوع قضاياها، وتعدد الفنانين والنجوم المشاركة فيها، قائلا: إطلالة على أعمال المتحدة هذا العام يكشف إنها تقدم وجبة دسمة وتراعي مختلف الأذواق وتستيعد الريادة مصريا وعربيا مرة ثانية.

دراما المتحدة 2024

وأوضح محسن، في تصريح صحفي له اليوم، أن دراما المتحدة سلطت الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية والتحديات، وأعادت وضع الدراما المصرية فى سياقها الطبيعي وأعادت لمصر ريادتها فى الفن المصرى، كما أعادت المشاهد للشاشة الصغيرة مرة أخرى، بأعمال ضخمة وذات رؤية.

وكشف عضو مجلس الشيوخ، أن الشركة المتحدة عليها دور كبير فى صناعة الوعى وخلق حالة من التفاعل فى المجتمع وذلك من خلال تقديم عدد من الأعمال الفنية، التى تناقش كافة الموضوعات بلغة راقية ومعالجة درامية جديرة بالاهتمام، لذلك جذبت مسلسلات المتحدة وأعمالها نظر الجميع منذ بدء عرضها على شاشات رمضان.

دراما رمضان 2024

وتابع محسن، أن اقتحام الشركة المتحدة لميدان الدراما جاء ايمانا بدورها في تعزيز الوعي والقضاء على الفوضى التي كانت موجودة، كما أن اهتمام الشركة بذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال ترجمة كافة أعمالها بلغة الإشارة، ليتمكن ذوو الهمم من متابعتة مسلسلات رمضان، سابقة إنسانية وثقافية تحسب لها.

واختتم النائب احمد محسن، أن القوى الناعمة لمصر سلاح رئيسي في مسألة الوعي وتقديم القضايا الحقيقية للناس وعكاملية التنوير وهو ما نجحت في تقديمه أعمال الشركة المتحدة.

أعمال المتحدة في رمضان

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يوجد تنوع في الأعمال الدرامية ، أن المتحدة انتجت  هذا الموسم في حدود الـ 20 مسلسل بينهم 9 مسلسلات 30 حلقة و11 مسلسل 15 حلقة.

وتابع الفقي خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، ويرصده تحيا مصر  أن الموسم الرمضاني الحالي متنوع ونراعي إرضاء كل الأذواق.

وتابع الفقي:"  أقمنا 69 فاعلية في مهرجان العلمين خلال شهرين ونصف، ونتوقع زيارات عربية كثيفة هذا العام إلى مهرجان العلمين.

وأضاف ان المتحدة تسعى لإبراز الوسطية ومصر الجميلة والفترة المقبلة نستهدف الخروج من القاهرة إلى كافة المحافظات

واكد أننا لم نكن نستطع إغفال القضية الفلسطينية في أعمال المتحدة هذا العام، موضحا :" لا ننظر إلى تكلفة العمل الدرامي وإنما إلى رسالته وقيمته".

تابع موقع تحيا مصر علي