عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأي مفاجئ من مصمم الأزياء راي فيكتور عن حفل الأوسكار

راي فيكتور
راي فيكتور

أوضح مصمم الأزياء العالمي راي فيكتور عن رأيه في حفل الاوسكار وذلك في الحفل السادس والتسعون لتوزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المعروفة بالأوسكار أمس الأحد 10 مارس 2024 في مدينة هوليود في الولايات المتحدة الأمريكية.

راي فيكتور يكشف عن رأيه في حفل الأوسكار 

تألق العديد من الفنانين والفنانات الذي رصدهم تحيا مصر بأزياء ملفتة وقبل أن أتحدث عن الأزياء التي لفتت نظري بالتحديد أحب أن أشير إلى موضة الحمالات المعلقة التي ارتدتها الفنانتين اميلي بلانت وفلورنس بيو وهي باختصار أن تكون حمالات الفستان مرفوعة عن الكتف في الهواء بقليل من السنتيمترات بمعنى أن يكون الجزء العلوي للفستان كله من القماش المقوى ويكون ثابتاً بحيث تكون الحمالات مثبتة فوق الكتف وتظل كذلك حتى مع حركة من ترتديه وهو أسلوب مميز في التصميم يحتاج (بخلاف اضافة مادة معينة للقماش المستخدم في الجزء الخارجي من الفستان لتثبيته( إلى إضافة بطانة معينة للفستان لضمان أن تكون من ترتديه مرتاحة في الحركة اثناء ارتداؤه.

راي فيكتور 

حفل الأوسكار 

التزم النجوم الرجال إلى حد بعيد بارتداء البدلة التقليدية مع البابيون أو بدونها باستثناء النجم رايان جوسلينج الذي ارتدى بدلة سوداء مع قميص أسود مطرزين بخطوط فضية لامعة وكذلك النجم دواين جونسون الشهير بـ ذا روك والذي ارتدى بدلة من الحرير مستبدلاً القميص بصديري من نفس اللون مثبت به شال من الحرير الأحمر البرجندي وكذلك النجم رامي يوسف الذي ارتدى ثوب اسود وجاكيت من نفس اللون وقد ارتدى رامي يوسف دبوس احمر على الجاكيت في إشارة لموقفه المطالب بوقف اطلاق النار في غزة وقد تحدث عن موقفه مع الصحفيين قبل الحفل. 

مصمم الأزياء راي فيكتور 

وعن أكثر الإطلالات تميزاً واختلافاً فقد لفت نظري النجمة كاري موليجان بفستان مصمم بطريقة الميرمايد (عروس البحر) المشهور باستخدامه في فساتين الزفاف وهو تصميم مميز لم تظهر به الكثير من النجمات في هذا الحفل وكذلك اطلالة الفنانة اندريا ريزبورو بفستان بولو مطبوع بخطوط كاروهات مستوحاة من الثقافة الاسكتلندية وهي اطلالة مميزة جداً وقريبة من هويتها كونها ممثلة انجليزية.

رامي يوسف يدعم وقف إطلاق النار على غزة في حفل الأوسكار 

جدير بالذكر أنه حرص النجم العالمي رامي يوسف على دعم وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس، وقال يوسف خلال مقابلة على السجادة الحمراء: ندعو جميعا إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، نريد حقًا العدالة والسلام الدائمين للشعب الفلسطيني.. نريد حقاً أن نقول، دعونا نتوقف عن قتل الأطفال. هناك الكثير مما يجب معالجته، ويبدو أن أسهل طريقة لإجراء المحادثات التي يريد الناس إجراؤها هي عندما لا تكون تحت حملة قصف جارية.

تابع موقع تحيا مصر علي