عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في العرافة.. تصريحات جريئة لـ بوسي: أبويا طماع وسعد الصغير "صُرم"

بوسي
بوسي

تحدثت المطربة الشعبة بوسي، خلال اتستشافتها ببرنامج العرافة، عن علاقتها بسعيد الصغير، حيث علقت على تدخله في ازمةها مع والدها وقيامه بالتصوير معه في الشقة التي يسكن فيها، والتي تحدث فيها والد النطربة عن معاناته وأنها لا تعطيه "فلوس".

بوسي تتحدث عن أزمتها مع والدها

ووصفت "بوسي"، خلال الجزء الثاني من لقاءها مع العرافة، والذي يذاع على شاشة المحور والنهار، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، سعيد الصغير بـ "الصرم"، مشيرة إلى أنه لجأ إلى التدخل في أزمتها مع والدها، حتى يتصدر التريند، خاصة وأن نجوميتها قد طفت ولم يعد كما كان في السابق، مدعية أنها أنجح منه.

وحول عدم مساعدتها والدها وتقصيرها في حقه، نفت الفنانة بوسي تلك الأقاويل واعتبرتها شائعات، ذلك خلال ردها على سؤال طرحته عليها بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة، مشيرة إلى أنه ساعدت والدها كثيرًا ولم تقصر معه في يوم من الأيام، كاشفة عن أن الشقة التي ظهر فيها والدها مع سعد الصغير هي في الجقيقة شقة والدها، وقد تم نقلها إلى تلك الشقة من جانب أخوتها لأنه لم يكن يسدد الإيجار.

بوسي تتهم والدها “طماع”

وقالت الفنانة بوسي، إنها لم تتأخر يومًا في إعطاء والدها أموالًان مشيرة إلى أن والدها رغم ذلك يخرج ويدعي أنها لا تمنحه أي أموال ويقوم بسبها، حتى يحصل على أموال من آخرين الذين لهم غاية في تلك الأقوال، لأنه "طماع" لحسب ما قالت الفنانة على والدها.

وأشارت المطربة الشعبية في العرافة إلى انها منعت عن أبوها الفلوس عندما خرج وقال إنها لا تمنحه أموال ولا تساعده وتترك وحيدًا.

بوسي تهاجم سعد الصغير

وعاودت الفنانة بوسي هجومها على سعد الصغير، عندما اتهمته بانه "نصب" على أرملة أخيه وأخذ منها الشقة والذهب ولفلوس التي بحوذتها، وأعطاها لزوجته التي لم تكن على ذمته في هذا التوقيت.

في العرافة سألت بسمة وهبة بوسي عن بدايتها، وهنا أجابت بوسي قائلة: "أنا اشتغلت وأنا عندي 15 سنة، كانت أمي تصرف علي أنا وأخويا من فلوس المعاش.. بمرور الوقت الحمل زاد، وأصبحت غير قادرة على التحمل.. فلجأت إلى العمل، ووالدتي وثقت فيا وكانوا عارفين إني ست بـ 100 راجل".

تابع موقع تحيا مصر علي