عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من نجلاء بدر: لابسة بنطلون مدلوق عليه كلور.. وشكلك قلب على أحمد الفيشاوي

نجلاء بدر
نجلاء بدر

سخر الفنان رامز جلال من إطلالة النجمة نجلاء بدر وشكلها، خلال حلولها ضيفة على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض يوميًا طوال شهر رمضان عقب صلاة المغرب.

نجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال عن نجلاء بدر في تصريحات يرصدها تحيا مصر: لابسة بنطلون مدلوق عليه كلور.. وشكلك قلب على أحمد الفيشاوي.

نجلاء بدر ومي عمر في رامز جاب من الآخر 

تعليق نجلاء بدر على اعتزال الزعيم عادل إمام

من جانبه، قالت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن اعتزال الزعيم: الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني ولما يبعد سيبوه يرتاح مرة ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته.

وأضافت نجلاء بدر: الفنان مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه.. أرفعوا إيديكم عن عادل إمام.

نجلاء بدر: قوة المرأة تتمثل في عملها

هذا وقالت نجلاء بدر أنها لا تحب فكرة الزواج وأن تظل الفتاة في منزلها بدون عمل، مشيرة إلى أن قوة المرأة تتمثل في عملها.

تصريحات نجلاء بدر 

وتابعت نجلاء بدر أنها ترى أن المرأة لديها مشاعر أكثر من الرجل لذلك ممكن أن يتم وصفها بـ”نكدية”، ولكن الرجل يجب عليه احترام المرأة في ذلك الوقت ويصبح فرفوش.


و أوضحت نجلاء بدر أنها لم تتعرض للمعاكسة منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أي كلمة سمعتها من قبل.

علاقة نجلاء بدر بوالدتها

وعن والدتها، أوضحت: كنت طفلة قريبة من الأب جدا وماما كانت بالنسبالي ضرتي، بابا كان عقلاني بيكلمنا بالحكمة ومبيحبش يتحكم في قراراتنا، وأما كنت برتكب خطأ ما بسبب قراراتي بيقف جنبي ومندمنيش، وماما كنت بحبها بس كنت بحسها العنصر الشرير في البيت مع إنها حنينة بس بابا أحن.

نجلاء بدر تتألق في مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

وتألقت الفنانة المصرية نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة إلى جانب الفنانة المتألقة حنان مطاوع والنجوم الفنان صدقي صخر، والفنانة فدوى عابد، وليد فواز، عمرو وهبة، ورامى الطمبارى، وهاجر عفيفي وظهور خاص للفنان مراد كرم الذي قتل في أولى حلقات العمل، والفنانة ناردين فرج التي جسدت دور محامية وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الفئات المختلفة من الجمهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي