عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخطاء راغد النجار تُكلف خروج النصر من دوري أبطال آسيا

راغد النجار
راغد النجار

يعيش راغد النجار حارس مرمى فريق النصر السعودي أوقات عصيبة، وذلك بعدما ساهم في خروج فريقه من دوري أبطال آسيا، وتعرض فريق النصر السعودي للخروج على يد فريق العين الإماراتي من خلال ركلات الترجيح بنتيجة (3-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالنتيجة الكاملة (4-4) حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق العين بنتيجة (1-0) ومباراة الإياب بتقدم فريق النصر (4-3) لتحسم ركلات الترجيح مصير مصير المُتأهل فريق العين الإماراتي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أسباب خروج النصر من البطولة.

أخطاء راغد النجار تُكلف خروج النصر من دوري أبطال آسيا

وشهدت مباراة الإياب بين فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي أخطاءًا عديدة من راغد النجار حارس فريق النصر السعودي، والتي استقبلت شباكه 4 أهداف خلال دور ربع النهائي أمام فريق العين الإماراتي، وهو ما لم يحدث طوال مسيرة فريق النصر السعودي في بطولة دوري أبطال أسيا.

ومن أبرز أخطاء الحارس راغد النجار وهو الهدف الثالث لفريق العين الإماراتي، حيث كان فريق النصر متُقدم في المباراة بنتيجة (3-2) ولكن بخطأ الحارس راغد النجار بعدم استطاعته الإمساك بالكرة استطاع فريق العين الإماراتي تسجيل هدف تعديل النتيجة لتصبح (3-3) ويُعيد الضغوطات لصالح فريق النصر السعودي في المباراة لولا تدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيل هدف التقدم مرة أخرى خلال الشوط الثاني في الأشواط الإضافية للذهاب إلى ركلات الترجيح.

راغد نجار | Raghed Najjar (@NajjarRaghed) / X
راغد النجار

مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي

وأكمل راغد النجار أداءه الهزيل في ركلات الترجيح حيث لم يستطع التصدي لأي كرة من جانب لاعبي فريق العين الإماراتي، على عكس وليد عيسى حارس فريق العين الإماراتي الذي استطاع التصدي لأول ركلة من اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش مما أزاد الصعوبات والضغوطات على لاعبي فريق النصر السعودي خلال ركلات الترجيح.

وبالفعل أهدر الثنائي أليكس تيليس وأوتافيو ركلات الترجيح الخاصة بهم من خلال التسديد خارج مرمى الحارس وليد عيسى لاعب العين الإماراتي.

دوري أبطال آسيا

لتنتهي المباراة بفوز فريق العين الإماراتي بنتيجة (3-1) في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (4-3) ليصعد فريق العين الإماراتي إلى دور نصف النهائي.

وينتظر فريق العين الإماراتي الفائز اليوم من مباراة فريقي الهلال السعودي واتحاد جدة السعودي على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

مباراة النصر والعين
مباراة النصر والعين

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع سالم الدوسري وميتروفيتش في بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي