عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاوي بوسي في العرافة: لقيت سحر في أوضة نومي.. والشغالة خانتني

بوسي
بوسي

كشفت الفنانة بوسي، خلال لقاءها ببرنامج العرافة، عن تفاصيل غدر "شغالة" لديها، رغم ما قدمته إليها من معروفة، لدرجة أنها قالت لزوجها هشام ربيع أنها أختها، مضيفة بأن "هشام" قال لها إنها تحضنه أحضان مش مظبوطة.

بوسي تتهم الشغالة بالغدر

وقالت "بوسي" خلال الجزء الثاني من لقاءها مع العرافة، والذي يذاع على شاشة المحور والنهار، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وينقله تحيا مصر: "الشغالة حطتلي حباية منوم في الأكل في شهر رمضان.. واكنشفت ده وأنا بشيك على السفرة.. وكنت بنام نوم مش طبيعي رغم إن نومي ضعيف".

وأضافت الفنانة بوسي: "الشغالة بتاعتي كانت بتلبس اللبس بتاعي وتحط من الميك آب ورغم كده غدرت بيا".

سبب غياب محمود الليثي عن فرح بوسي

وعن سبب حضور الفنان محمود الليثي لفرحها، قالت المطربة الشعبية بوسي في العرافة: "الليثي أول واحد عارف فرحي وميعاده.. وكونه إنه مجاش، فدي حاجه ترجعله والله أعلم بظروفه.. لكن الليثي أخويا وحبيبي".

وقالت المطربة الشعبية بوسي لـ برنامج العرافة: "كنت في فرح في بلبيس وعاملة اتسيدج وواحد طلع ويرقص معايا وماسك السينجة وهيشيل عيني.. فطلبت يوقفوا المزيكا.. قالي لو وقفت المزيكا هزعلك.. ساعتها الولد اللي شغال معايا خدني وجري.. وبعدها تم التحفظ على الفرقة".

سحر في أوضة نوم بوسي

وحكت قصة وجود سحر في أوضة نومها، حيث قالت الفنانة والمطربة الشعبية بوسي: "لقيت برطمان فوق الدولاب معمولي عمل فيه على جلدة غزالة.. وواجهته بيه.. قالي دي أختي شافت الدنيا متوترة بينا فقالت تعمل حاجة تحفظنا"، مضيفة: “قولتله لا أختك ولا أي حد من أهلك يدخل عليا”.

وحلت الفنانة بوسي علىبرنامج العرافة ضيفة على جزئين، حيث تحدت في حلقة أمس عن طليقيها وليد فطين وهشام ربيع، وكشفت عن أسباب الانفصال عنهما، وكذلك تفاصيل عن حياتها الشخصية، وحقيقة نسببها في وفاة طليقها فطين، مؤكدة أنه مات في السجن.

وفي الجزء الثاني من حلقتها مع العرافة تحدث عن والدها وننفاصيل الخلاف بينهما، وكذلك خلافها مع سعد الصغير الذي وصفته بانه “صرم” ويحاول ركوب التريند على حسابها.

تابع موقع تحيا مصر علي