عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بروسيا دورتموند يؤكد أحقيته بالتأهل أمام ايندوهفن في دوري الأبطال

تحيا مصر

أكد الألماني إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني استحقاق فريقه إلى التأهل لدور ربع النهائي على حساب فريق ايندهوفن قائلًا : سندخل مباراة الغد بمشاعر إيجابية لأنه بالنظر إلى التفاصيل الصغير فنحن حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب وأعتقد بأننا سنحظى بأمسية رائعة مع جماهيرنا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند الألماني وايندهوفن الهولندي على ستاد سيجنال ايدونا بارك ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب بروسيا دورتموند 


وأضاف الألماني إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند : يمنك أن تشاهد مدى تطور الكرة الهولندية بالنظر إلى أجنحة فريق ايندهوفن، الكرة الهولندية بشكل خاص تمتلك لاعبين رائعين على مستوى الأجنحة والأظهرة.
وتابع إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني : على سبيل المثال نحن نمتلك الثنائي الهولندي ماستن ومالين، أنظر إلى الجودة التي يتمتع بها الثنائي بالإضافة إلى الديناميكية والفنيات التي يتحلون بها، وكيف يقومون بكسر تكتل خطوط الدفاع.
وعن غيابات فريق بروسيا دورتموند أجاب إيدين تيرزيتش حيث قال : تعرض نيكولاس شولتيربيك للإيقاف ولذلك لن يلعب مباراة الغد أمام ايندهوفن، لكنها فرصة عظيمة للاعب ماتز للحصول عليها ولظهور امكانياته في المباراة.

تصريحات لاعب بروسيا دورتموند


وفي السياق ذاته أكد دونيل مالين لاعب فريق بروسيا دورتموند على حديث المدرب بأن بروسيا هو الفريق المُفضل للصعود حيث قال : مباراة الغد أمام فريق ايندهوفن أتوقع ان تكون مباراة مثيرة، والفريق المُفضل للتأهل بالتأكيد سيكون نحن، سنلعب على ملعبنا مع جمهورنا، سنحسم التأهل للدور القادم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند الألماني وايندهوفن الهولندي على ستاد سيجنال ايدونا بارك ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري.
وأضاف دونيل مالين : لقد تحدثت مع إيان قبل أن ينضم لنا للفريق وقلت له بأنه سيستمتع كثيرًا معنا داخل فريق بروسيا دورتموند، وانا سعيد من أجله وبالأداء الذي يقدمه معنا، نحن الأن أصدقاء وهو جيد على المستوي الشخصي خارج الملعب أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي