عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم إيطالي لمباراة بروسيا دورتموند وإيندهوفن في دوري الأبطال

دانيلي أورساتو
دانيلي أورساتو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة الدولي دانيلي أورساتو حكمًا لموقعة بروسيا دورتموند الألماني وبي أس في ايندهوفن الهولندي على ستاد سيجنال ايدونا بارك ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة بروسيا دورتموند وإيندهوفن 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، سيرو كاربوني حكم مساعد أول، واليساندرو جيالاتيني حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد فابيو ماريسكا حكمًا رابعًا لمباراة بروسيا دورتموند الألماني وبي أس في ايندهوفن الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي بابلو فاليرا ويُساعده ماسيميليانو إيراتي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بروسيا دورتموند وإيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين فريقي بروسيا دورتموند الألماني وبي أس في ايندهوفن الهولندي، حيث شهدت المباراة تقدم فريق بروسيا دورتموند بهدف دونيل مالين، وتعادل لوك دي يونج لصالح فريق بي أس في ايندهوفن، على ستاد فيليبس ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار فريق بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وصل فريق بروسيا دورتموند الألماني لدور الـ 16 وهو على صدارة المجموعة السادسة  برصيد 11 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتيين وخسر مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار فريق بي أس في ايندهوفن في دوري الأبطال 

وعلى الجانب الأخر تأهل فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي عبر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط حيث فاز في مباراتيين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويختتم اليوم فريق بروسيا دورتموند الألماني و بقيادة الألماني أيدين تيرزيتش المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات فريق بروسيا دورتموند لمواجهة فريق بي أس في ايندهوفن ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي