عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إحالة رئيس حي السلام ثان ومهندس التنظيم للمحاكمة

رشوة
رشوة

تطورات جديدة في واقعة رشوة رئيس حي السلام ثان، حيث أحالت جهات التحقيقات رئيس حي السلام ثان ومسؤول بالحي للمحاكمة في اتهامهم بالتورط في قضية فساد وتلقي رشوة من مواطن مقابل التجاوز عن مخالفات سور خاصة بالبناء، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة في واقعة رشوة رئيس حي السلام ثان.

تفاصيل إحالة رئيس حي السلام ثان للمحاكمة

قررت جهات التحقيق المختصة إحالة رئيس حي السلام ثان ومسؤول بالحي إلى المحاكمة، في تورطهم بقضية فساد وتلقيهم رشوة مالية من مواطن مقابل التجاوز عن مخالفات بناء في أحد قطع الأراضي بنطاق السلام، وتضمن أمر الإحالة اتهامات رئيس الحي ومسؤول الحي.

حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق اتهام رئيس حي السلام ثان ومهندس تنظيم رئاسة الحي، بصفتهما موظفين عموميين، بأن طلبا وأخذا لنفسها عطية على سبيل الرشوة مقابل الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفتهما نتج عنه الإخلال بواجباتهم المهنية، حيث تلقوا رشوة مقابل التغاضى عن مخالفات بناء.

إحالة رئيس حي السلام ثان ومسؤول الحي للمحاكمة

وتبين من التحقيقات أن رئيس حي السلام ثان ومسئول التنظيم بالحي، طلبوا وأخذوا لنفسهم من مواطن، رشوة بلغت 200 ألف جنيه مقابل عدم تحرير محاضر بمخالفات بناء وإزالة السور المعدني المحيط بقطعة أرض مملوكة له بجمعية 6 أكتوبر بنطاق حي السلام ثان، وكذا التغاضى عن إقامته لسور مباني يحيط بقطعة الأرض بدون اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في ذلك.

وكانت الأجهزة الرقابية كشفت تفاصيل اتهام رئيس حي السلام ثان، ومسئول التنظيم في الحي حيث تبين أن المتهمين طلبوا وتلقوا رشوة مالية مقابل التغاضي عن مخالفات بناء سور حديدي بمحيط قطعة أرض ملك مواطن في نطاق حي السلام ثان حيث تلقوا 200 ألف جنيه مقابل التغاضي عن مخالفات بناء.

التحقيقات: المتهمين تلقوا رشوة مقابل التغاضي عن مخالفات 

وتضمن أمر إحالة المتهمين رئيس حي السلام ثان ومهندس التنظيم برئاسة حي السلام ثان، أن المتهمين طلبوا وتلقوا رشوة مالية قدرها 200 ألف جنيه مقابل التغاضي عن مخالفات بناء بقطعة أرض بنطاق رئاسة حي السلام ثان، حيث تغاضوا عن بناء سور حول الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي