عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري.. قتل محمود البزاوي بعد معرفة زوجاته بخيانته

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري بـ حسين “أحمد داش” وعلي “عصام عمر”، وهم يتفقان على عدم إخبار والدتهم بمرض والدهم “محمود البزاوي”، ومن المقرر أن يعملوا معا على مواعيد زيارة أمهاتهم لوالدهم حتى يتجنبوا لقائهم معها، وبالفعل يبدأن بذلك.

الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري

وفي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري والذي رصده موقع تحيا مصر بدخول حسين وعلي في حالة غضب شديدة بسبب ما فعله والدهم بهم حيث يخبر الثنائي حبيتهم بهذا الأمر ما يدخلهم في صدمة كبيرة.

وانتقلت الأحداث إلى عصام عمر حيث يراقبه أحد الأشخاص وهو خارج من المنزل حتى ذهابه إلى المقر عمله، وهناك يبدأ علي في إعطاء محضاراته في الحقوق لعدد من الطلبة ويدرس لهم علاقة السنة بالقراءن الكريم.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية

أحمد داش يكتشف خيانة صديقه في مسلسل مسار إجباري

ورصدت أحداث مسلسل مسار إجباري اكتشاف الفنان أحمد داش خيانة صديقه له وسرعان ما يقوم بضربه، على الجانب الأخر توجد حنين التي توبخ علي بسبب عدم مساعدتها في إحدى القضايا الخاصة بها فيخبرها بمرض والدها ويبوخها هو الأخر ولكن دون جدوى منها فهي لا تفكر إلا في نفسها، ويقطع حديثهم والدته التي تذهب بمفردها إلى المستشفى ما يثر غضب علي.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية

والدة حسين ووالدة علي يتقابلان في المستشفى

وشهدت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية تقابل عنيات “بسمة” مع والدة علي “صابرين” وانقاذها من أزمة مرضية تعرضت لها ويتفاجيء علي وحسين بتواجدهم معا لكن لا يشعروهم بأي شيء، وينتقل المشهد إلى حديث علي مع والدته “صابرين” حيث يتحدث بطريقة غير لائقة عن والده لكنها تخبره بأن والده يحبه.

وفي منزل حسين “أحمد داش” تظهر بسمة وهي تلومه بسبب ضربه لصديقه وتنصحه قائلة: “الصاحب هيفضل صاحب متعاملوش على إنه أخ”، فيخبرها أنه ليس لديه أخ، لتتركه وتذهب وتهاتف أم علي للإطمنان عليها وتؤكد أنها سترها في المستشفى، فيهاتف علي حسين ويقترح عليه سفره والدته ويتحدث مع حسين بطريقة غير لائقة ويقفل الهاتف في وجه، فيغض حسين مرة أخرى.

صابرين وبسمة تكتشفان زواج زوجهم

وتنتهي أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية بذهاب صابري وبسمة إلى زيارة زوجها في وقت واحد ليكتشفان خيانته لهما ويتشجران معه ويتركان الغرفة له في وسط انهيارهم، وتطلب بسمة الطلاق من زوجها.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري باعتراف والدهم محمود البزاوي بتورطه في القضية بسبب الطب الشرعي حيث يخبرهم بأنه سيقوم بالاعتراف على نفسه وأنه لديه دليل قوي يدين مسعد، ويعلم مسعد بذلك لكنه يتجاهل الأمر، ويبعث بشخص لقتل محمود البزاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي