عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى.. أحمد داش يسعى لأكل عيشه على عربة وعصام عمر محامي

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

شهد مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر ويعرض على عدد من شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أحداث مثيرة ومشوقة.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى 

وبدأت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بـ حسين “أحمد داش” وهو في منزل والدته حيث يظهر بأنه يعيش حياة بسيط وهادئة معها ومع والده الذي تبين من حديث حسين عنه بأنه يحب والدته بسمة بشكل كبير، ويذهب داش إلى العربية التي يقوم بها بعمل وجبات غذائية وبيعها ويبدو أنه شاب شعبي من الدرجة الأولى.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى

واستكمل مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى بـ ذهاب حنين والتي تجسد شخصية حبيبة علي “عصام عمر” إلى السيارة التي يعمل بها داش لطلب الأكل حيث يغازلها بطريقة طريفة تجذب انتباها وتذهب إلى علي وتخبره بها، ويتبين من الحلقة أن علي يدرس المحاماة ولكن لا يستطيع التخرج من الكلية لسبب ما رغم شطارته البالغة.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري

وظهر أيضا خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري أن علي “عصام عمر” يقوم بعمل كورسات لطلبة كلية حقوق رغم أنه لم يستكمل دراسته وأثناء الدراسة يخبره أحد الأشخاص بأنه سيتم مداهمة مكان الكورس ولكن يساعده طلبة الكلية في إخفاء الأمر.

وعلى الجانب الأخر، يوجد صديق حسين الذي يقوم بتغفيه ويسلط أحد الأشخاص عليه على أنه شرطي ليأخذ منه أمواله ويتقاسمها معه، في حين أن حسين “أحمد داش” واقع في حب فتاة تدعى لمى.

نهاية مسلسل مسار إجباري الحلقة الأولى

وانتهت أحداث مسلسل بحكم إعدام الفنان محمد نور ما يؤدي إلى تعرض الفنان محمود البزاوي إلى أزمة قلبية والسقوط أرضا في المحكمة، وبينما تستعد الأسرتين لمقابلة والدهم “محمود البزاوي”، يتفاجأ الأسرتين بدخول والدهم إلى المستشفى وعندما يذهب حسين وعلي له لزيارته يخبرهم بأنهم أشقاء وتنتهي أحداث المسلسل على وفاة محمود البزاوي وصدمة الثنائي بهذا الخبر الذي كان مفاجأة لهم.

ويخوض بطولة مسلسل مسار إجباري كلا من النجوم أحمد داش وعصام عمر، والفنانة صابرين والفنانة بسمة ومحمود البزاوي وياسمينا العبد ونجوم أخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي