عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة الثانية.. وفاة والدة حسن الرداد

مسلسل محارب
مسلسل محارب

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل محارب بفرح حسن الرداد وسط فرحة الجميع ورقصهم وعلى الجهة الأخرة وفاة أمة داخل المستشفي وصعوبة الوصول إلى اياً من اقاربها بسبب أن كل اغراضها الشخصية فقدت في الحادث، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي

وفاة أم حسن الرداد في مسلسل محارب الحلقة الثانية

واخيرا تستطيع غفران ان تتصل على والدتها ولكن تنصدم عندما تجد الدكتور يخبرها بوفاة أمها، فتصعد لمحارب وتخبره "أمك ماتت يا محارب" وينصدم ويجري لأمه.

وفي المتشفى يصل المحامي"أحمد زاهر" ويحاول أن يصل إلى حل مع محارب ويأخد 50 ألف جنية له ولاخته ولأخية اي 150 ألف جنية في وسط صدمة محارب ورفضة وأخباره بأنها سياخذ حق والدتة.

وتستمر محاولات المحامي في أقناع محارب بزيادة نصيب كل واحدة منه وأخواته ولكن تفشل ويسمعه محارب كلام لا يعجبه.

مسلسل محارب

محاولات إنجي الذهاب إلى محارب

وعلي الجانب الآخر يرفض والد إنجي الذي يجسد دوره"محمود البزاوي" أن تذهب إلي زوجها في المستشفى لتقف إلى جانبه وتحاول ان تجل والدها يوافق ولكنها يظل على موقفة ويخبرها أنه لم يكن يريد تلك الزيجة فتفاجئهم بـ القاء نفسها من البلكونة. 

وعلى الجانب الآخر تتدخل زوحة عزازاي التي تقوم بدورها الفنانة "نيرمين الفقهي" إلى قسم الشرطة حتى تأخذ إبنها ويحاول إقناعها حسام"أحمد زاهر" أنه سيتكفل بأخراج إبنها، ووسط صدمة إبنها"أحمد عنان" عند علم بوفاة الست التي خبطها في الحادث.  

أبطال مسلسل محارب 

يشارك في مسلسل محارب مجموعة من النجوم اهمهم: حسن الرداد، نيرمين الفقهي، أحمد زاهر، ماجد المصري، نهاد السباعي، منه فضالي، محمود بزاويتامر عبد المنعم، محمود ياسين جونيور، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث مسلسل محارب 

تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن حول راجل يدعى"عزيز محارب" يتمنى أن يكون مهندسًا ويعمل سائق والعدد من الاعمال حتى يستطيع تحقيق أحلامه ومع الأحداث نكتشف سر قديما يخاف منه هو وعائلته، وبعد وفاة والدته يتعرض لكثير من الصراعات حتى يمكنه الأخذ بالثأر مما كانوا السبب في أذيته. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي